الكشف عن بي إم دبليو الفئة الرابعة 2021 بشبك أمامي ضخم

5932
23
@Omar Alsawadi

ها هي بي إم دبليو تكشف عن الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً جاهزةً للإطلاق بتصميمها المثير للجدل.

تحمل السيارة بشكل واضح تصميم مختلف عن جميع سيارات الشركة والذي من المحتمل أن يصبح سائداً في أسلوب بي إم دبليو المستقبلي، حصلت الفئة الرابعة كوبيه على شبك ضخم ممتد للأسفل يمنح السيارة مظهراً شرساً من بعض الزواياً، ومظهراً مرحاً من زوايا أخرى، فيما عدا ذلك فقد حصلت على تصميم محسن للأضاءة الجانبية والمقطع الجانبي الذي حصل على سقف مشدود يحاول منح الركاب أكبر مساحة داخلية ممكنة وحصلت المصابيح الخلفية على نفس تصميم شقيقتها الكبرى الفئة السابعة.

في الداخل، وضعت الشركة نظام معلوماتي ترفيهي مطور يشمل شاشة مقاس 10.25 انش ولوحة عدادات اختيارية رقمية بالكامل مقاس 12.3 انش. وسيحصل ملاك السيارة الجديدة على مقود رياضي ومقاعد رياضية جديدة، وذلك لإكمال وصفة القيادة الرياضية الخاصة بالسيارة التي أصبحت تأتي ينسبة توزيع وزن 50:50 في الأمام والخلف، مع ديناميكيات قيادة رياضية صلبة.

ستأتي السيارة بالعديد من فئات البنزين والديزل، والتي تشمل فئة 420i و 430i تحملان محرك 2.0 لتر ينتج 184 حصان في الأولى منهما و248 حصان في الثانية، لتوفر السيارة تسارع من 0-100 كم/س في 7.5 ثانية و 5.8 ثانية، وسرعة قصوى 240 كم/س و250 كم/س على التوالي. تأتي فئة M440i xDrive لتقديم أداء رياضي بمحرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر ينتج 374 حصان متصلاً بنظام دفع رباعي لتتمكن السيارة من تحقيق تسارع 0-100 كم/س في غضون 4.5 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ أيضاً 250 كم/س.

 

عن الكاتب

أهلاً! أنا عمر، مهندس سيارات، أهوى التصميم والكتابة، شغوف بالتقنية والأعمال. يسعدني التواصل معكم عبر صفاحتي الاجتماعية لمساعدتكم والاجابة عن استفساراتكم.

23 تعليقات

  1. ابو ريتال

    من الخلف تقليد لسيارة اكيور TLX الجديده الي نزلت قبل البي ام الفئه الرابعة!.. الحين يجيك ابو لمبه مطفيه ويقول اكيور وهوندا هم الي يقلدون التصاميم ههههههههه
    https://s.aolcdn.com/dims-global/dims3/GLOB/legacy_thumbnail/1049×590/quality/80/https://s.aolcdn.com/os/ab/_cms/2020/05/27172437/2021-TLX-A-Spec5.jpg

     
  2. التصميم الأمامي قبيح مبالغ فيه!

     
  3. الصراحه الشبك الأمامي شكله قبيح

     
  4. قصدك الفئة الثامنة اللي نزلت قبلها بسنوات
    (مشكلة مرضى الشركات اليابانية)

     
  5. ابو ريتال

    بدل انشغالك في مرضى السيارات اليابانية, من باب اولى تروح تغير كومبرسر مكيف سيارتك لان الصيف قرب وتستعد لتخبيط مكينة سيارتك لان شراء سيارة جديده الان اصبح مكلف مع الضريبه 15%. وصورة البي ام الي حاطها نزلت قبل سنتين بهذا الشكل وليس بسنوات واضح عليك مثقف بالسيارات.

     
  6. ابشرك فاضي وماعندي شغلة
    ولما قلت بسنوات قصدت الكونسبت اللي نفس الشكل نزل سنة 2017
    https://www.motorauthority.com/news/1110658_bmw-8-series-concept-revealed-that-escalated-quickly

     
  7. جبتها على الجرح يا ابو ريتال ههههههههههه

     
  8. ابو ريتال + مصعب = الصراخ على قدر الألم

     
  9. السيارة عبارة عن كمية قبح غير طبيعية .. الى اين يا بي ام ؟؟

     
  10. الى الفضاء يامحمد هل تريد ان تنضم معنا؟! .. بي ام دبليو متعة القيادة

     
  11. ابو ريتال

    وضع ابو نقاط.. ضربني وبكى وسبقني واشتكى ههههههه

     
  12. لاتغير السالفة ياأبو ريتال

     
  13. ابو ريتال

    هذا وضعك محد غير السالفه.. وانت الي قاعد تتحسس من السيارات اليابانيه مو انا .. اذا ندمان على الكرتون الكوري الي معك لاتحط ندمك على انتقاد السيارات اليابانيه بكره تكبر وتبيعها تشليح وتاخذ درس وتشتري سياره يابانيه او امريكيه.

     
  14. ابو ريتال

    حشرناك في موضوع الاكورد وقلنالك جيب اودي خلفيتها مثل الاكورد او السيفك جلست مثل الارنب ماقدرت ترد وقلنا لك تصميم الاكورد الجديد مستوحا من تصاميم الاكيورا وجلست ساكت ماعرفت ايش ترد.. وبعدها جيت هنا تصايح .. تشابه التصميم بين الاكيوار والبي ام الفئه الرابعه وجيت تصيح وقلت ان التصميم موجود في الفئه الثامنه ..واختلاف كبير في تصميم انوار البي ام الثامنه والاكيورا ,لو تجيب طفل وتعرض عليها خلفيات الثلاث السيارات بيقولك التشابه في الاكيورا الجديده والبي ام الرابعه الجديده الي نزلت بعدها وليس مثل ماتقول ان ان تصميم الاكيوار يشبه البي ام الثامنه.

    وبعدين روح راجع مواضيع الموقع انا انتقد وامدح اي سياره يابانيه ولا كوريه ولا اوروبيه ولا امريكيه .. ليش جات بقلبك وتحسست وقاعد تقول السيارات اليابانيه واليابانيه ودخلت السيارات الكوريه بالموضوع ومحد تكلم عن دولة الصناعه لما قلت ان ان تصميم البي ام يشبه للاكورد ولما ذكرت ان البي ام الجديده ايضا تشبه للاكيورا؟! واضح ان سيارتك كوريه وماكله معك عندك عقده نفسيه من السيارات اليابانيه.. مالها تفسير ثاني لان محد تكلم عن السيارات الكوريه او جاب طاري دولة الصناعه!

     
  15. الكذب حبله قصير متى حشرتني في موضوع الاكورد والله انا اللي حشرتك وجبت لك كل شي بالصور والتواريخ بس انت تكابر على الغلط وارد عليك في كل موضوع بس المشكلة عقلك مايستوعب الصدمة والمقلب اللي ماخذه بالياباني

     
  16. ابو ريتال

    https://saudishift.com/2021-bmw-5-series/
    راجع تعليق رقم ٧ و ١١ ردو عليك تحشرت وسكت ورحت تضيع الموضوع وقاعد تقول ابداع مابداع ، وراجع الردود ثاني مرا وبتكتشف ان محد تكلم عن بلد الصانع يابانيه ولا كوريه انت الي دخلت متحسس بشكل شخصي وجلست تصيح وجيت مرا اخرى بالموضوع هذا وجلست تصيح مرا ثانيه ولما نرد عليك تحط انه احنا السبب لهذا فعلا منطبق عليك مثل (ضربني وبكى وسبقني واشتكى) ههههههه.

     
  17. اول شي الصياح مخليه لك
    ثاني شي وانا اقولها لك مرة ثانية رديت عليك بالصور والتواريخ قاعد تقول شي في خيالك ومصدق نفسك وانت اللي بديت تقول الياباني ابداع وما ابداع وانا قلت لك اي ابداع وكلام فاضي ولو انهم مبدعين مثل ماتقول ليه يطبقون فلسفة الشركات الالمانية في سياراتهم المفلسة اتحداك تجاوب على سؤالي هذا

     
  18. ابو ريتال

    فتحت الموضوع انت وردينا عليك وقلنا لك جيب سيارات من اودي تشابه سيارات هوندا مثل خلفية السيفيك والاكورد وغيرها من سيارات هوندا وتعقيبا على ذلك قلنا لك تصميم الاكورد الجديده مستوحى من تصاميم الاكيورا انت هنا سكت وانحشرت ورحت تتشعب بمواضيع ثانيه مثل مو قاعد تسوي الان قاعد تسال في اشياء اخرى فلسفة الشركات الالمانية! على اساس انك عايش معاهم الحين يالفيلسوف هههههه ونرجع ونعيد لعلك تفهم محد شبه سيارات اليابانيه بالالمانية انت الي جالس تفتح مواضيع من راسك لان كلنا نعرف ان السيارات الالمانية ليفل اعلى من السيارات اليابانية نعيد ونكرر صدقني الجدار الي جنبك فهم اكثر منك .. واضح انك جاي تسولف وتضيع وقت بالتالي انتهى الموضوع نكبر عقلنا عنك ونقول انت صح واحنا غلط تمام؟ يلا روح اشربلك كاسة حليب ونام

     
  19. خلاص ياطيز انت وياه ازعجتونا

     
  20. ابو ريتال تنطبق عليك هذه الأمثلة
    من المستحيل هزيمة رجل جاهل في نقاش
    الفرق بين الحكيم و الجاهل ، أن الاول يناقش في الرأي ، و الثاني يجادل في الحقائق
    من أخلاق الجاهل الإجابة قبل أن يسمع، والمعارضة قبل أن يفهم، والحكم بما لا يعلم.

     
  21. بابلو
    لو كل كلب عوى ألقمته حجرا
    لصار الصخر مثقال بدينار
    ولقد أمر علي اللئيم يسبني
    فمضيت ثمة قلت لا يعنيني

     
  22. ابو ريتال

    روح اكتب هذي الامثال بتويتر او قولها لاخوك الصغير قبل لاينام لاتجي وتقولها لي اهم شيء لاتنسى حبتين حبوب مهدئه وكاس حليب قبل ماتنام وتصبح على خير

     
  23. ابشر انا باشرب حليب وانام
    وانت البس حفاظتك ونام
    تصبح على خير

     

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة