كاديلاك CT6 تحصل على أفخم تحديث لها مع شاشة

1469
0
@Omar Alsawadi

مع أن كاديلاك أوقفت سيارتها السيدان الرائدة CT6 في عدة أسواق إلا أنها تستمر في أسواق أخرى، ومع تحديث طراز 2024 في الصين فقد استوحت الشركة من السيارة الاختبارية إسكالا ونجحت في تقديم تصميم أفضل مع الحفاظ على هوية كاديلاك.

تتضمن التغييرات الملحوظة شبك أمامية محاط بمصابيح نهارية نحيفة ومصابيح أمامية من عمودية إلى جانب مداخل الهواء الوهمية. تتميز المصابيح الخلفية بتصميم على شكل حرف L ونجد مخارج عادم رياضية مزدوجة وجناح مدمج.

عند دخول الى CT6 الجديدة، ستستقبلك مقصورة مليئة بالميزات الفخمة، وأبرزها الشاشة المنحنية قياس 33 بوصة متوفرة قياسياً، وتوفر دقة هائلة 9K وتعرض طبف ضخم من الألوان يبلغ مليار لون. من ميزات الشاشة أيضاً اعتمادها على معالج كوالكوم 8155 وتوفيرها لتقنية اتصال 5G. وبطبيعة الحال توفر الشاشة وصولاً للعديد من الميزات والأنظمة التوفرة في السيارة.

تعمل كاديلاك CT6 2024 المحدثة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 233 حصانًا، وفي الصين، يأتي هذا المحرك من تعاون بين شركة SAIC وجنرال موتورز. يذهب العزم للمحور الخلفي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات.

من حيث الأسعار، يعادل سعر السيارة الابتدائي في الصين ما يعادل 188,000 ريال سعودي تقريباً، وتزداد مع ازدياد الميزات والخيارات.