كاديلاك تعرض روعة سياراتها سيليستيك في 5 مقاطع فيديو مختلفة

1103
0
@Omar Alsawadi

أعلنت شركة كاديلاك عن موعد وصول سيارتها الفاخرة الجديدة سيليستيك في وقت لاحق من هذا العام. وستصل السيارة بتصميم فريد ومتطور لتقف كاديلاك سيليستيك في صف فائقة الفخامة وتعكس رؤية الشركة للمستقبل.

تأتي السيارة بمجموعة من الميزات الرائعة والفريدة. الداخلية مستوحاة من التصميمات العصرية للأزياء والأثاث، وستقدمها الشركة بتشطيبات الجلد المدبوغ باستخدام قشور حبوب القهوة، وستحصل على عناصر مميزة مثل السماعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كذلك، ستوفر السيارة نظام القيادة الذاتية إلترا كروز لتوفر تجربة قيادة تقنية وآمنة.

الرفاهية ليست مقتصرة على الأداء القوي والتصميم الأنيق فحسب، فإن سيليستيك تقدم أيضاً مجموعة من التجهيزات الفاخرة، بما في ذلك شاشة قياس 55 بوصة، وشاشة مركز قيادة بقياس 11 بوصة، بالإضافة إلى نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتي عرض بقياس 12.6 بوصة.

سيتوفر أيضاً تجربة صوتية متميزة بنظام نظام صوت من AKG مكون من 38 مكبر صوت، كما يحصل الركاب على مقاعد مدفأة ومهواة، ونظام مماثل لنظام مرسيدس “وشاح الرقبة” لتدفئة العنق بلطف.

من حيث الأداء ستوفر كاديلاك سيليستيك محركين كهربائيين ينتجان قوة 600 حصان وعزم 867 نيوتن-متر. وستوفر قدرة تسارع 0-96 كم/س في 3.8 ثانية فقط، وبفضل بطارية 111 كيلووات-ساعة سيصل مدى قيادة إلى حوالي 483 كيلومتراً بشحنة واحدة.

تأتي هذه السيارة الرائعة التي تضم كل القائمة من الميزات الفاخرة سعراً يتجاوز 300,000 دولار أمريكي، وتبرهن على عودة اسم كاديلاك لمنافسة السيارات فائقة الفخامة مثل بنتلي ورولز رويس.