جي إم سي أكاديا 2023 تحصل على محرك جديد بقوة 328 حصان

1001
0
@Omar Alsawadi

كشفت جي إم سي النقاب عن أكاديا 2024 معادة التصيميم، والتي أصبحت أكبر حجماً وأكثر فخامةً.

بعد حصول أكاديا 2024 على 10.6 بوصة إضافية، فقد زادت مساحتها الداخلية، وأصبح مظهرها الخارجي أكثر جرءة. تشمل الميزات البارزة الشبك الأمامي الرياضي والمصابيح الأمامية على شكل حرف C بالإضافة لمخارج العادم الرباعية. تتميز المقصورة بجمالية أنيقة مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 11 بوصة وشاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 15 بوصة.

بينما توفر أكاديا مساحة كبيرة في الصف الأمامي والصف الثاني، إلا أن مساحة الأرجل في الصف الثالث ضيقة، ويمكن أن يكون الدخول والخروج تحديًا أيضًا. مع ذلك فإن مساحة الرأس في الصف الثالث واسعة كما يوجد حاملات أكواب ومنافذ شحن USB.

بما أنها سيارة SUV بالمقام الأول فقد وفرت جي إم سي أكاديا 2024 حيز كبير لشحن الأمتعة، كما تأتي فئة AT4 بقدرات محسنة للطرق الوعرة وبتصميم داخلي فريد، وتأتي فئة دينالي العليا بمظهر خارجي أكثر فخامة مع تطعيمات الألومينيوم وبداخلية أكثر راحة مع تشطيبات الجلد ونظام صوت lk Bose.

طورت جي إم سي محرك أكاديا 2024، وأضافت محرك جديد 2.5 لتر توربو، وينتج 328 حصان، يستبدل محرك 2.0 لتر السابق والذي كان ينتج فقط 228 حصان. كما يأتي نظام سوبر كروز للقيادة بدون استخدام اليدين على شبكة طرق واسعة. وتشمل ميزات مساعدة السائق تنبيه الاصطدام الأمامي، ومثبت السرعة المتكيف، ومراقبة النقطة العمياء، وتحسن نظام مساعدة الحفاظ على المسار، ونظام التعرف على علامات المرور.

ستصل السيارة إلى الوكلاء العام المقبل، ولم تعلن الشركة بعد عن تفاصيل الأسعار.