تطبيق إيرباق يحل معضلة البحث عن ورش السيارات وتسعير الصيانة

504
0

البحث عن ورش السیارات أصبح أسھل من أي وقت مضى في المملكة. يوفر تطبیق إيرباق خدمة تربط العملاء بالورش، من خلال البحث عن مراكز صیانة السیارات وصیانة سیارتك دون الحاجة للذھاب للصناعیة.

ما يمیز تطبیق إيرباق ھو أن مراكز الصیانة تتنافس لتقديم تسعیرات لصیانة سیارة العمیل، مما يوفر للعمیل حلول أفضل لسعر الصیانة، إضافة إلى التوفیر في الوقت و الجھد.

من الخدمات الإضافیة التي يوفرھا تطبیق إيرباق خدمة سحب السیارات (سطحة) لنقل المركبات داخل المدينة، حیث تشمل الخدمة تتبع المركبة والتواصل مع السائق عن طريق التطبیق. يستطیع العمیل رفع طلب صیانة و إضافة خدمة السطحة في نفس الطلب حیث يتم سحب السیارة للمركز مباشرة.

الوقت يعد أحد أولويات العمیل، لذلك طلبات الصیانة يتم استقبالھا حسب جاھزية المركز، لتفادي إنتظار السیارة لمدة طويلة دون صیانتھا. إضافة إلى إمكانیة محادثة مركز الصیانة مباشرة عن طريق التطبیق، قبل رفع طلب الصیانة أو أثناء صیانة سیارتك.

لتتمكن من اختیار مركز الصیانة ذو الجودة المرجوة، بإمكانك الاطلاع على تقییم مراكز الصیانة على الخدمات المقدمة، وفي حال لم تكن لديك خلفیة عن نوع المشكلة، سیقدم لك تطبیق إيرباق المساعدة من قبل فنّي مختص لتحديد نوع المشكلة مجاناً لتتمكن من رفع طلب الإصلاح بطريقة فعالة.

خصوصیة العمیل من أولويات تطبیق إيرباق، لا يتم نشر أو مشاركة أي معلومات للعمیل سوى الإسم و معلومات طلب الصیانة مع الورش القريبة فقط. لمعلومات أكثر عن التطبیق www.aerbag.com/ar.

المناطق التشغیلیة لتطبیق إيرباق ھي الرياض و المنطقة الشرقیة، و قريباً المنطقة الغربیة.

بإمكانك تحمیل التطبیق عبر الروابط التالیة:
للايفون
https://apps.apple.com/us/app/aerbag/id1532251378
للاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.intcore.aerbag