الكشف عن تفاصيل هوندا سيفيك 2022 الجديدة

278
3

بعد وصول الجيل الجديد من هوندا سيفيك فقد حان الوقت لإعلان كافة تفاصيل السيارة.

هذه المرة تكشف الشركة أيضاً عن التصميم الداخلي البسيط للغاية والعملي في نفس الوقت، متأثرة بفلسفة التصميم الجديدة من الشركة اليابانية والتي ترتكز على التبسيط وزيادة مساحة الإنسان وتقليل مساحة الآلة.

من حيث التصميم الخارجي فقد حسنت الشركة تفاصيل سيفيك الجديدة كلياً دون أن يبدو ذلك بشكل واضح، مثلاً، قام المهندسون بتحريك أعمدة الزجاج بنحو 2 إنش للخلف ما يجعل غطاء المحرك يبدو أطول، كما أبرزوا الخطوط الجانبية لتبدو السيارة أعرض وأقوى.

يتميز التصميم الداخلي الجديد بمزيد من الشاشات تشمل لوحة عدادات قياس 10.2 إنش وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 7 إنش متوفرة قياسياً، وتتوفر أيضاً شاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات، كما تتوفر كل من أبل كار بلاي وأندرويد أوتو قياسيا إلى جانب نظام شحن الهواتف لاسلكياً المتوفر لفئات محددة.

حصلت سيفيك على مجموعة تحكم مستقلة للتكييف والصوت، وحصلت السيارة على نظام صوتي فاخر من Bose بعدد 12 سماعة. وتأتي مخارج التكييف بتصميم مميز وبسيط للغاية مقتبس من خلايا النحل، كما تأتي المساحات الداخلية أوسع لجميع الركاب.

ستتوفر سيفيك الجديدة بمحركين4 سلندر أحدها ينتج 158 حصان و الآخر 180 حصان، كما ستوفر ناقل حركة CVT محسن مع خاصية المساعدة على الفرملة،  وقد تحسنت كفاءة الوقود بدرجة جيدة.

من المقرر أن يتم طرح سيارة سيفيك 2022 في الأسواق خلال أشهر وتخرح من مصانع الشركة في كندا. ولم تعلن الشركة عن الأسعار بعد.