التقاط صور تجسسية لأودي RS4 Avant الجديدة كلياً

1518
0
@أحمد عبد الرؤوف

ظهرت أودي RS4 Avant العالية الأداء مجدداً أثناء أدائها للاختبارات على الطرقات العامة.

و بالرغم من التمويهات الكثيفة التي تُحيط بها، إلا أننا نستطيع مُلاحظة بعض الاختلافات بينها و بين الفئات القياسية منها، كحصولها على صدام أمامي مختلف يحمل فتحات تهوية ضخمة، و أقواس عجلات أعرض، و جنوط رياضية كبيرة الحجم، و نظام عادم بمخارج ثنائية بيضاوية كبيرة الحجم، و ساعدت هذه التغييرات في منح السيارة طابعاً رياضيا و هجومياً في الوقت نفسه.

من ناحية الأداء، يُتوقع أن تتشارك RS4 Avant محركها مع شقيقتها RS5 الكوبيه، و هو نفس المحرك الموجود في بورش باناميرا، و هو من نوع V6 ثنائي التيربو تبلغ سعته 2.9 لتر. حيث من المتوقع أن يولد قوة 450 حصان، و 442 رطل-قدم من العزم، مقارنة مع باناميرا التي يولد فيها قوة 440 حصان، و عزم يبلغ 406 رطل-قدم. و سيرتبط المحرك مع نظام الدفع الرباعي كواترو عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ليساعد السيارة في التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني، لتصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيا بـ 250 كم/س أو 280 كم/س عند إزالة التحديد الإلكتروني عبر رزمة اختيارية.

توقعوا الكشف عن أودي RS4 Avant في سبتمبر القادم في معرض فرانكفورت، قبل البدء في إنتاجها في ديسمبر القادم. أما شقيقتها RS5 الكوبيه فمن المتوقع إنتاجها في يونيو القادم بعد الكشف عنها في معرض جنيف الذي سيُقام في الشهر القادم.

صور تجسسية لأودي RS4 Avant الجديدة كلياً