شيفروليه تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من سلفرادو 2019

6960
6

كشفت شيفرولية رسمياً عن الجيل الجديد من سلفرادو، والذي حصل على تغييرات جذرية نتيجة إستجابة شيفرولية لأكثر من 7,000 شخص من عملائها حول رغباتهم بسلفرادو الجديدة. وفقاً لشيفرولية فإنه أكبر بحث للعملاء في تاريخ الشركة.

شيفرولية كشفت مبدئياً عن فئة LT Trailboss المهيأة للطرق الوعرة والتي تختلف عن الفئات الـ7 الأساسية الأخرى التي ستكشف عنها الشركة لاحقاً، بنظام تعليق أكثر إرتفاعاً بـ5 سم، إضافة لجنوط مميزة وطلاء الكروم باللون الأسود لمظهر رياضي وشرس.

تميّز الجيل السابق بمقدمته الكبيرة والعريضة في آن واحد حيث تندمج المصابيح مع الشبك لتوفّر تصميماً كلاسيكياً، وعلى العكس في الجيل الجديد قامت شيفروليه بتوفير بعض التموجات لتحديث التصميم الخارجي، وجعله مقبول في الأسواق الأوروبية بشكل أكبر مثل منافستها الأولى فورد F-150. قامت شيفروليه كذلك برفع الصدام الأمامي قليلاً لمزيد من الأمان على الطرقات الوعرة وعدم الخوف على مقدمة السيارة من الاحتكاك بالأرضية. من الخلف طبّقت شيفروليه نفس لمسات المقدمة في المؤخرة، عبر تموجات في المصابيح الخلفية.

لم تكشف شيفروليه عن الداخلية والمحركات أو التفاصيل الميكانيكية حتى الآن، ولكن يتوقع أن تحصل على تحديثات جديدة بمواد أفضل وسهولة في الاستخدام. أما من حيث الأداء قد تحتفظ سلفرادو بخياراتها المعتادة من المحركات وهي:

  • محرك V6 بتقنية EcoTec3 بسعة 4.3 لتر ينتج 285 حصان, و 413 نيوتن-متر من عزم الدوران.
  • محرك V8 بتقنية EcoTec3 بسعة 5.3 لتر ينتج 355 حصان, و 519 نيوتن-متر من عزم الدوران.
  • محرك V8 بتقنية EcoTec3 بسعة 6.2 لتر ينتج 420 حصان, و 623 نيوتن-متر من عزم الدوران.

ستكشف شيفرولية عن كافة المعلومات المتعلقة بالجيل الجديد من سلفرادو، في معرض ديترويت المقبل في 14 يناير، تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.

السؤال الآن، هل ستستطيع شيفروليه سلفرادو بجيلها الجديد منافسة فورد F-150 التي تتسيد فئتها؟ شاركونا آرائكم في التعليقات.