BBC أمريكا تعلن عودة توب جير أمريكا وتكشف عن مقدّمي الموسم الجديد

792
0

في سعيه لمنافسة The Grand Tour الذي حقق نجاحاً باهراً في موسمه الأوّل، أعلنت BCC أمريكا عن عودة توب جير أمريكا وعن مقدمّي الموسم الجديد من البرنامج.

كما هو الحال مع النسخة البريطانية من توب جير، سيشهد الموسم الجديد من توب جير أمريكا روحاً جديدة عبر مقدميه الثلاثة الذين سيحملون على عاتقهم مهمة صعبة بكل تأكيد خصوصاً وأن إيقاف توب جير أمريكا جاء قبل إيقاف توب جير الأساسي نظراً لضعف المشاهدة في الولايات المتحدة الأمريكية. الثلاثي الجديد هم كلّ من الممثل الشهير William Fichtner، بطل سباقات التسارع Antron Brown والصحفي البريطاني Antron Brown المقدم السابق لبرنامج Fifth Gear. تحاول BBC أمريكا أن توفّر قاعدةً جماهيرية في الولايات المتحدة الأمريكية وهي المكان الأصعب حيث إن The Grand Tour بالرغم من توجيهه إلى العالم بأكمله بشكل عام إلا ننا نعلم أن الشركة المنتجة أمازون تستهدف المشاهدين الأمريكيين بشكل أساسي ويمكن ملاحظة ذلك عبر النكات المطروحة في البرنامج وتوفير سائق حلبة أمريكي لجذب المشاهدين الأمربكيين.

أما عن الموسم الجديد فسوف يتكوّن من 8 حلقات مبدئياً وسيتم البدء في بثّه أواخر العام الحالي وسوف يكون مشابهاً تماماً لما عهدناه من فقرات توب جير ولكن بنسخة أمريكية.