تسريب صور بي إم دبليو X7 الاختبارية قبل الكشف عنها

559
3

مع إقتراب موعد الكشف عن بي إم دبليو عن X7 الاختبارية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بعد أيام، تسربت أول صور رسمية لـX7 الإختبارية التي تلمح لما ستبدو عليه X7 بنسختها الإنتاجية عند الكشف عنها العام القادم لمنافسة مرسيدس GLS، وأودي Q7، ورنج روفر.

من خلال الصور المسربة لـ X7 نلاحظ أن هوية بي إم دبليو قد تطورت بوضوح، بتصميم الواجهة القوي بالشبك المزدوج والمصابيح النحيلة والخطوط الحادة وأخيرا تطعيمات الكروم الكثيفة، أما جانب X7  فهو لا يقل جمالاً بخطوطه الأنيقة وفتحة التهوية الجانبية وتصميم مقابض الأبواب الثوري والجنوط الفاخرة الكبيرة، بالوصول إلى الواجهة الخلفية نلاحظ أنها منحوتة كقطعة فنية بمصابيح عرضية بارزة ومخارج تهوية كبيرة.

أما التصميم الداخلي فيقف في الوسط بين السيارات المستقبلية والسيارات الإنتاجية، حيث نجد كونسول بي إم دبليو بتصميم عصري وموجهاً لجهة السائق مع عناصر جديدة كلياً ومخارج تكييف مميزة.

نلاحظ أيضاً أن الصور المسربة تحمل شعار قسم i من بي إم دبليو مما يعني أن X7 الإختبارية ستحمل تقنيات هجينة يعتقد أنها تشبه الموجدة في X5 والمكونة من محرك 4 سلندر ومحرك كهربائي، ينتج النظام 500 نيوتن متر و240 كيلوواط. أما المحركات التي ستتوفر لـX7 الانتاجية فتبدأ من محرك 4 سلندر وتصل إلى محرك 12 سلندر للفئات عالية الأداء والفخامة، كما ستتوفر فئات هجينة، وسنتعرف على كافة التفاصيل عند الكشف الرسمي عن السيارة.