الكشف عن كاديلاك InnerSpace الاختبارية ذاتية القيادة

167
1
@Omar Alsawadi

كشفت كاديلاك عن سيارتها الاختبارية InnerSpace كسيارة كوبيه ذاتية القيادة مستقبلية وتستوحي الإلهام من ماضي كاديلاك كسيارة مدمجة وشخصية تتسع لشخصين.

لم تعلن الشركة عن الكثير من التفاصيل، نشاهد أن السيارة تتميز بشبك أمامي مضاء، وتوفر سقف بانورامي يفتح مع الأبواب لدخول وخروج أسهل للركاب. وفي الداخل تتحرك المقاعد باتجاه الأبواب لتسهيل الصعود للسيارة والنزول منها. تشمل المزايا الأخرى المرايا الجانبية الرقمية والجنوط الضخمة والسقف المائل دون زجاج خلفي. وتحصل InnerSpace على إطارات خاصة من جوديير مصنوعة من زيت فول الصويا والسيليكا القائمة على قشر الأرز بدلاً من المكون البترولي الرئيسي، وتتميز الإطارات أيضًا بتقنية SoundComfort بالإضافة إلى تقنية SightLine والتي “تنقل معلومات مهمة حول الضغط ودرجة الحرارة والحمل وعوامل الأداء الأخرى”.

قال المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز للتصميم العالمي المتقدم والاستوديو العالمي للهندسة المعمارية Bryan Nesbitt إن السيارات الاختبارية “هي رؤى للعقد القادم وما بعده تُظهر الإمكانات التي يتيحها نهج جنرال موتورز الشامل لتقنية القيادة الذاتية بهدف إيجاد عالم خالٍ من الحوادث وعديم الانبعاثات وبدون أي ازدحامات”.

لمحت الشركة لسيارتها الاختبارية التالية بصورة واحدة والتي ستحمل اسم OpenSpace، ومن المتوقع أن تكشف عنها كاديلاك خلال سنة.

الصور الرسمية لكاديلاك InnerSpace