كاديلاك تعلن عن متسابقة Project GTP

717
0
@Omar Alsawadi

بعد أن أعلنت كاديلاك العام الماضي عن عودتها لحلبات السباق في عام 2023 فقد حان الوقت لتعرض الشركة عن متسابقتها في فئة GTP.

تحمل المتسابقة اسم كاديلاك Project GTP، وقد طورتها الشركة لتعكس هويتها دون أن يتعارض ذلك مع الأداء العالي والخصائص الإيروديناميكية. قال كريس ميكالوسكاس، كبير مصممي خارجية السيارات في كاديلاك “في حين أن سيارة السباق الجديدة ستأخذ في الاعتبار لوائح IMSA و ACO، فإن خصائص علامة كاديلاك التجارية ستكون معروفة على الفور، والعديد منها يظهر على سيارات V-Series اليوم”. وأضاف “ستجمع بشكل فني بين الشكل والوظيفة للتأثير على تطوير سيارة السباق القادمة. وستكون عناصر الجينات الوراثية لعلامة كاديلاك التجارية مثل الإضاءة العمودية والشفرات العائمة حاضرة طوال الوقت”.

نقول شركة صناعة السيارات إن سيارة سباق GTP ستحتوي على محركات كاديلاك الجديدة المقترنة بنظام GTP الهجين. قال روري هارفي، نائب رئيس كاديلاك “تتمتع كاديلاك بتاريخ طويل من النجاح في الأداء داخل المضمار وخارجه، الأمر الذي يثير الإثارة لدى معجبينا وعملائنا. لم تكن هذه الإثارة أكثر وضوحًا من العام الماضي عندما رأينا طلبًا غير عادي على سيارات V-Series بلاكوينج مباشرة بعد الكشف عنها”.

تتميز كاديلاك Project GTP  بعناصر هوائية قوية بما في ذلك الجناح الكبير والذي لم يكن موجوداً في السيارة الاختبارية التي أعلنت عنها كاديلاك سابقاً، وتقول الشركة أنها ستكشف عن السيارة خلال أشهر قليلة بينما ستشارك في سباقاتها الأولى مع انطلاق موسم 2023.