شيفروليه تكشف عن كمارو ZL1 برزمة 1LE المجهزة للحلبات

2279
0

كشفت شيفروليه عن كمارو ZL1 برزمة 1LE التي تجعلها مجهزة للحلبات.

تبدو شيفروليه كمارو ZL1 كسيارة عضلات مطلقة، ولكنها مع رزمة 1LE أصبحت أكثر شراسة واستعداداً لخوض الحلبات وتحطيم الأرقام القياسية. وبالرغم من أن كمارو ZL1 1LE مازالت محافظة على محرك LT4 V8 سوبرتشارج سعة 6.2 لتر وبقوة 650 حصان دون أي زيادة عن كمارو ZL1، إلا أنها تأتي بوزن أخف لم تحدده شيفروليه لنا، كما حصلت على العديد من التجهيزات الأضافية مثل تخليها عن نظام التعليق المغناطيسي لصالح نظام Multimatic المأخوذ من الجيل الخامس من كمارو Z/28 والذي منحها صلابة أعلى. بالإضافة لحصولها على طقم إطارات جوديير Eagle F1 Supercar هو الأكبر في عائلة كمارو على الإطلاق بعرض 305 ملم في الأمام و 325 ملم في الخلف، ومكابح بريمبو من 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف لأفضل أداء عند إستخدام المكابح.

وقد حصلت كمارو ZL1 1LE على إضافات أيروديناميكية مثل مشتت هواء أمامي جديد وجناح خلفي ضخم من الكربون فايبر لتحسين القوة السفلية. اما ميزات الراحة الأساسية التي ستتوفر قياسياً في كمارو ZL1 1LE فتشمل ميزة تدفئة المقود ومنطقتي تكييف للسائق والراكب ومقاعدة أمامية بتدفئة وتهوية ونظام صوتي فاخر من Bose.

لم تكشف شيفروليه عن أداء وأرقام كمارو ZL1 1LE ولكنها قالت أنها كانت أسرع بـ3 ثوان من كمارو ZL1 الأساسية على حلبة اختبارات جنرال موتورز، ويتوقع أن تكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة.