شيفروليه كولورادو العالمية تظهر بتحديثات منتصف العمر

880
0

تسربت صورة عبر الانترنت لما يعتقد أنه بيك أب شيفروليه كولورادو بتحديثات منتصف العمر المتوقع إطلاقها لاحقاً هذا العام. وللتوضيح هذا التحديث سيكون للنسخة العالمية من كولورادو, والتي تسمّى احياناً S10. الجيل الحالي من السيارة متوفر في الأسواق منذ 2012, وهي مختلفة تماماً عن كولورادو الأمريكية التي حصلت على جيل جديد كلياً.

تظهر كولورادو بواجهة جديدة تحمل مصابيح محدثة وشبك جديد وتصميم محدّث بشكل عام عن الموديل المتوفر حالياً بالأسواق العالمية. تم تغيير السيارة بشكل كبير ولكن ما زالت تحمل كولورادو هويتها العامة حتى بعد تحديثات منتصف العمر. يتوقع أن تحظى الخلفية كذلك ببعض التحديثات في المصابيح والصدام الخلفي بالإضافة إلى بعض التحديثات الداخلية.

ظهور السيارة بدون أية تمويهات يجعلنا نتوقع قرب الكشف عنها، ربما لاحقاً هذ العام على أن تباع كموديل 2017 في الأسواق العالمية التي تحمل كولورادو فيها اسم شيفروليه S10 كذلك.

قد تكون شيفروليه كولورادو متوقّفة لدينا في الخليج, ولكن شقيقتها التي تشاركها القطع والتصميم تريل بليزر مازالت متوفّرة. ونظراً الى ان كولورادو العالمية ستحصل على تحديثات قريباً, لا نستبعد ان تحصل تريل بليزر على نفس التحديثات ايضاً.