حساب تيسلا مزيف يثير السخرية على تويتر

754
0
@Omar Alsawadi

تستمر التحديات أمام إيلون موسك بعد سيطرته على تويتر، وقد تحولت فكرته القائمة على جعل المنصة خدمة مدفوعة شهرياً من فرصة لتحقيق إيرادات للشركة إلى ثغرة لقراصنة الإنترنت.

بقيادة إيلون موسك، يتطلب عمل حساب رسمي على تويتر دفع اشتراك شهري يعادل 30 ريال شهرياً، ويبدو الأمر أسهل مما هو متوقع للحصول على شارة تويتر الزرقاء من أي وقت مضى فقد ظهرت الكثير من الحسابات المزيفة ومن بينها حساب مزيف لشركة تيسلا.

باسم TeslaReal ينشر الحساب المزيف تغريدات ساخرة من تيسلا وقد وكالة أنباء أمريكية عن تغريدة تقول “سنقدم 10 آلاف سيارة تيسلا لدعم الجيش الأوكراني. سياراتنا هي أكثر الأجهزة القابلة للانفجار تطوراً في السوق. يتحدث الجميع عن انفجار تويتر لكن سياراتنا فعلت ذلك من قبل”.

كما يمكن ان نتوقع، تم إيقاف الحساب بسبب انتهاك قواعد تويتر، وهو أحد الحسابات التي أغضبت إيلون موسك لتقليدها لشركات سيارات أو ماركات عالمية من بينها على سبيل المثال حساب مزيف لشركة طبية غرد عن تقديم عقار مجاني، ما تزامن مع انخفاض قيمة اسهم الشركة الطبية بشكل ملحوظ.

من جانبه، أرسل إيلون موسك لموظفي تويتر قائلاً “على مدار الأيام القليلة المقبلة، تتمثل الأولوية القصوى المطلقة في العثور على أي روبوتات / متصيدين / بريد عشوائي يبدو أنه تم التحقق منه وإيقافه”.