فيراري تستعرض قوّة وانسيابية ومميزات 812 Superfast

1251
0

كشفت فيراري عن 812 Superfast التي تعتبر بديلة F12 بيرلينيتا قبل عدة أشهر, واليوم تنشر الشركة الإيطالية مقاطع فيديو مميزة تستعرض قوةّ وانسيابية وتقنيات السيارة.

البداية مع القوة الكبيرة التي تحملها 812 Superfast والتي تأتي عبر أكبر محرك أنتجته فيراري على الإطلاق وهو محرك V12 بسعة 6.5 لتر ينتج 790 حصان ويصل عزم دورانه إلى 718 نيوتن-متر كافية لإطلاق 812 Superfast من 0-100 كم/س في 2.9 ثانية، خضع المحرك لعدّة تحسينات جديدة نراها في الفيديو الأول مثل إعادة تصميم مداخل ومخارج الهواء بالإضافة إلى تقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا ون.

في الفيديو الثاني تستعرض فيراري مميزات 812 Superfast مثل مكان المحرك الأمامي القريب إلى الوسط مع طول الهيكل القصير، نظام التوجيه الكهربائي وأنظمة التعليق المغناطيسية المتطورة، نسب تغيير ناقل الحركة المحسّن، المكابح الأفضل أداءً وبالتأكيد نظام التفاف العجلات الخلفية.

أخيراً تستعرض فيراري انسيابية 812 Superfast التي تظهر في الشبك الأمامي بتصميم مخصص لزيادة القوة السفلية وتوزيع الهواء وتخصيص جزء منه لتبريد المكابح بالإضافة إلى فتحات التهوية الموزّعة على غطاء المحرك والرفارف الجانبية ولم تكتفي فيراري بذلك حيث وفّرت أجزاء نشطة أسفل السيارة تعمل بعد سرعة 180 كم/س من شأنها تخفيف مقاومة الهواء.