فيراري تكشف عن تفاصيل سيارتها روما

470
0

مضت أسابيع منذ إطلاق فيراري روما الجديدة كلياً، وقد أعلنت فيراري عن تفاصيل جديدة لسيارتها.

تمثل فيراري روما سيارات الـGT الكلاسيكية من فيراري في قالب عصري مستمد من سيارات Monza الفائقة، وتحمل روما رزمة أيروديناميكية تشمل مولدات الدوامات ومشتت هواء خلفي نشط وجناح نشط، ويمكن أن تزيد القوة السفلية بـ95 كيلوجرام عن فيراري Portofino عند سرعة 250 كم/س.

تحمل السيارة محرك 3.9 لتر متوافق مع معايير يورو 6 للانبعاثات، ويطلق محرك الـ V8 ثنائي التيربو 612 حصان و760 نيوتن-متر كافية لإطلاق السيارة ذات الدفع الخلفي من الثبات وحتى سرعة 100 كم/س خلال 3.4 ثانية أو حتى سرعة 200 كم/س خلال 9.3 ثانية، وتبلغ سرعة السيارة القصوى. وتحمل السيارات أنظمة متقدمة تشمل التحكم في الانزلاق الجانبي المعروف باسم SSC 6.0 الذي يعمل مع أنظمة E-Diff و F1-Trac و SCM-E Frs و فيراري Dynamic Enhancer لتقديم أفضل ديناميكات القيادة.

فيراري روما هي أيضاً سيارة فاخرة، ولم تنس الشركة توفير تصميم داخلي بسيط وعملي وفاخر يشمل يعد نظام ترفيهي بشاش وسطية قياس 8.4 إنش اخيارية، ويوفر إعدادات سهلة للتحكم في التكييف والملاحة والترفيه، ويمكن الحصول على شاشية أخرى قياس 8.8 إنش تعرض خصائص الأداء وإعدادات الصوت ومعلومات الرحلة.

تشمل السيار أنظمة متعددة تشمل مثبت السرعة، ونظام مكابح الطوارئ المستقل، والمساعدة على تغيير المسار وأنظمة السلامة الأخرى بما في ذلك كاميرا 360 درجة والتعرف على علامات المرور ومراقبة النقطة العمياء ومراقبة حركة المرور الخلفية.

لم تكشف الشركة عن الأسعار بعد، ولكنها ستكون بالطبع مرتفعة بما يناسب سيارة فيراري.