فورد تدشن رسمياً برونكو في السعودية بأسعار تبدأ من 179 ألف ريال

777
2

دشنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع الحصري لسيارات فورد في المنطقتين الغربية والجنوبية في المملكة، الجيل الجديد من فورد برونكو في السوق السعودي بسعر يبدأ من 179 ألف ريال سعودي.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد قهوجي، المدير التنفيذي لسيارات فورد ولنكولن لدى شركة  محمد يوسف ناغي للسيارات قائلا: ” اليوم نطرح أمامكم أيقونة جديدة من إصدارات فورد التي تم إعادة انتاجها لتصل السوق السعودي بتصميمها الملائم لقيادة مشوقة في التضاريس الصعبة، وليستمتع بها من يعشق القيادة في الهواء الطلق، ويرغب خوض مغامرات القيادة بسيارة تتميز بأحدث التقنيات، والمصممة وفق معايير هندسية تعتمد القوة و الامان و المتعة في قيادة سيارات الدفع الرباعي ”

وقال رافي رافيشاندران، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط:” لا شك في أن تصنيع المركبات التي تدوم طويلا، والتي تتميز بالقوة هو جزء من تفكيرنا وإرثنا الصناعي الذي ميزنا عن غيرنا. كما نعتقد بأن جميع موديلات برونكو سوف تحظى بشعبية واسعة في المملكة”

وأضاف بأن ” جميع الميزات والقدرات والشكل العام لفورد برونكو والخيارات التي تتمتع بها تشكل أفضل توليفة قادرة على إرضاء أذواق العملاء في قيادة هذا النوع من السيارات، سواء داخل المدن،أو في المناطق الصحراوية والوعرة. ”

تحظى سيارات برونكو بمكانة متميزة في وجدان العملاء، كما ظهرت في أكثر من 1,200 فيلم و200 أغنية. وبالرغم من توقف شركة فورد عن إنتاج السيارات في عام 1996، إلا أن إنتاج سيارات برونكو الرياضية المتعددة الاستخدامات إستمر في التزايد معززا من شعبيتها في أوساط السائقين والمغامرين. ومع الإعلان عن عودة سيارات فورد برونكو في يناير من عام 2017، فقد تعاظم تقييم هذه السيارة وتزايد الإقبال عليها طبقا لشركة باريت – جاكسون أوكشن الأمريكية.

أسعار برونكو

يبدأ سعر بيع فورد برونكو الجديد بـ 179.900 ريـالا ( شاملا القيمة المضافة ) مع ضمان لمدة خمس سنوات ومسافة 100,000 كلم، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، بما في ذلك قطع الغيار الأصلية التي تضمن للسيارات تفوقا في الأداء وأطول عمر افتراضي ممكن.

فئات برونكو

لقد تم تصميم كل سلسلة من  سلاسل سيارات برونكو الجديد لخوض أنواع متعددة من المغامرات. كما يمكن للعملاء اختيار نوع سيارات برونكو المناسبة التي تتواءم مع اهتماماتهم ومغامراتهم. فمثلا، سيارة ” Big Bend” صممت للعملاء الباحثين عن قدرات سيارة مؤهلة للطرق الوعرة، وتتمتع في نفس الوقت بالراحة العالية والتكنولوجيا والملاءمة.

أما سيارات ” Outer Banks ” فقد صممت للعملاء الذي يفضلون الأسلوب والتكنولوجيا المخصصة للسيارات التي تسير على الطرق الاعتيادية والوعرة.

وبالنسبة لسيارات ” Wildtrak ” فهي بحق فارسة الصحراء لما تتمتع به من  حزمة ساسكواتش وإطارات بقياس 35 إنش وسبعة أوضاع GOAT بما في ذلك هيكل باجا الكلاسيكي.

أما سيارات Badlands  فقد تم تصميمها لأقصى مستوى من الأرض الوعرة التي تتطلب سيارات الدفع الرباعي. بالإضافة إلى تزويدها بنظام التعليق الفريد من نوعه والقوي والذي يشتمل على اسطوانة موازنة أمامية.

يستطيع ملاك هذا النوع من السيارات الاختيار مابين مجموعة كبيرة من اللوازم والملحقات المصنعة التي يزيد عددها على 200 قطعة لضمان الخصوصية والتفرد وتمكين الموزعين المحليين من تأمين القطع التي يحتاجها كل عميل من العملاء، والتي تناسب احتياجاته وهدفه من قيادة هذا النوع من الموديلات الفريدة من نوعها.

تعرّف على مواصفات وتفاصيل فورد برونكو:

فورد تكشف عن برونكو الجديدة