فورد تستعرض صلابتها في الرياض في جولة سيارات بيك اب فورد 2016‎

1120
0

قدمت فورد الشرق الأوسط، وشركة توكيلات الجزيرة، الموزع الحصري لفورد ولنكولن في السعودية الجولة الثانية من لفعاليات جولة بيك اب فورد 2016 و التي إبتدأتها في جدة، حيث حلّت فورد ضيفة على مدينة الرياض و بصحبتها F-150, ورينجر، بالإضافة إلى فورد إكسبيديشن، اكبر SUV لدى فورد، وذلك بهدف توفير نظرة أقرب لعملاء فورد في المملكة.

حيث إنطلقت المرحلة الثانية من 7-9 أبريل ومن 14-16 أبريل في مركز “رمال سنتر”، إبتداء من الرابعة عصراً و حتى العاشرة في المساء، و بإمكان جماهير فورد و محبي سيارات البيك اب الأمريكية من التوافد لمشاهدة سيارات فورد الجديدة، حيث ستتضمّن جولة 2016 مجموعة متنوعة من النشاطات مثل اللعب التفاعلي، ونموذج فورد F-150 رابتور بالتحكّم عن بعد ورسوم الأرضيات ثلاثية الأبعاد.

ويقول تييري صباغ، مدير عام فورد الشرق الأوسط: “تُعتبر جولة بيك اب فورد 2016 لقيادة مستقبل الصلابة منصّة مذهلة لعملائنا في المملكة، حيث يتعرّفون ويختبرون صلابة فورد من خلال البيك اب. ونحن متأكدون بأن عشاق فورد، وهواة البيك اب سيختبرون معنا تجربة مذهلة من خلال الأنشطة المصاحبة”.

ومن جانبه، قال السيد فواز عبدالله الكريديس، مدير عام المبيعات والتسويق لدى توكيلات الجزيرة: “من المعروف أن بيك اب فورد وسياراتها الـ SUV هي الأفضل في فئاتها؛ ومع مجموعة الأنشطة الخاصة بكافة السيارات، سيعيش عملاؤنا تجربة رائعة يعرفون من خلالها سبب اشتهار بيك اب فورد حول العالم بأدائها وصلابتها”.

كما توفر فورد الشرق الأوسط بالتعاون مع توكيلات الجزيرة فرصة تجربة القيادة لسياراتها المعروضة، و بإمكانك التسجيل عبر الرابط لتكون أحد المحظوظين بقيادة سيارات فورد، و يشترط إحضار رخصة قيادة سارية المفعول لتأكيد التسجيل.