ما المحركات التي قد تحملها فورد موستانج 2020 الهجينة؟

1999
0
@Omar Alsawadi

علمنا سابقاً أن فورد قد أكدت نيتها تطوير العديد من السيارات الهجينة والتي سيكون منها موستانج وF-150، وقد كشفت فورد اليوم عن بعض تفاصيل موستانج الهجينة والتي ستصل في عام 2020.

بالطبع وحينما يتعلق الأمر بالسيارات الرياضية، فإن الإداء هو المقدم دائما فلن تقدم الشركات على تقديم فئات هجينة للسيارات الرياضية في حال كان ذلك سؤدي لأداء أضعف، وكذلك الأمر بالنسبة لفورد كما صرح Raj Nair نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التقني لدى فورد بقوله “في موستانج، الأمر دوما حول الأداء”.

ولتوضيح ما تهدف إليه فورد بالفئة الهجينة من موستانج فقد قال Nair أن أداء الفئة الهجينة من موستانج سيكون على مستوى أداء محرك V8 وبعزم قوي يجعل منها سيارة هجينة بأدء ممتع للغاية. وأضاف Nair في أحد مقابلاته في معرض ديترويت قوله “أضف إلى ذلك العزم الفوري للمحركات الكهربائية، إلى جانب عائلة محركات EcoBoost من فورد، سيكون لديك مزيج رائع”.

يفيد التصريح الأخير من Nair أن موستانج الهجينة قد تحمل على الأقل محركين كهربائيين، ومحرك EcoBoost، ولكن أي محركات EcoBoost سيكون؟ وهل ستحمل أحد محركات V6 ثنائية التيربو مثل محرك سعة 2.7 لتر من F-150 أو  سعة 3.0 لتر من MKZ أو سعة 3.5 لتر من F-150 رابتور؟ أم ستكتفي بمحرك 4 سلندر؟ سنكتشف ذلك بمرور الوقت حينما تظهر المزيد من المعلومات الرسمية أو المسربة من فورد.