تسريب أول صور لـ جينيسيس G70 خلال تصويرها لفيديو إعلاني

762
3
@منير ببيلي

مع إقتراب موعد الكشف عن جينسيس G70، تسربت أول صور خلال تصويرها لفيديوهاتها الإعلانية إستعدادا للكشف عنها في يوم 15 سبتمبر والذي سنقوم بتغطيته حصرياً لكم من كوريا.

الصور تكشف لنا حصول G70 على تصميم أنيق وعصري، وبطابع رياضي أكثر من شقيقتيها G80 وG90، ويظهر ذلك بوضوح على فتحة التهوية الجانبية، والجنوط الرياضية، وكذلك المكابح الرياضية المطلية باللون الأحمر، ومخرجي عادم يتوسطهما ناشر هوائي في الصدام الخلفي. كذلك تكشف لنا الصور أن شاشة النظام الترفيهي ستكون في أعلى الكونسول الوسطي.

ستكون G70 أصغر سيدان لدى جينيسيس، وستنافس فئة السيارات الفاخرة الصغيرة التي تشمل مرسيدس C-Class وبي إم دبليو الفئة الثالثة، ورغم أن المصادر تؤكد أنها ستشارك العديد من القطع الميكانيكية مع كيا ستنيجر إلا أنها ستحصل على قاعدة عجلات أقصر وأبعاد أصغر. ولكنها ستحمل أيضاً نفس المحرك الموجود في ستينجر, وهو محرك V6 سعة 3.3 لتر ثنائي التيربو بقوة 365 حصان.

أخيراً، موعد الكشف الرسمي عن هيونداي جينيسيس G70 سيكون 15 سبتمبر حيث ستشرق السيارة من العاصمة الكورية سيول، وسيكون فريق سعودي شفت متواجد هنالك بدعوة من جينيسيس لحضور هذا الحدث الهام، لذلك لا تنسى متابعتنا على سنابتشات (SaudiShift) وكذلك على تويتر لتشاهد تغطيتنا المباشرة وتجربة G70 في اليوم التالي.