جينيسيس G90 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة في المملكة

834
0

نالت علامة جينيسيس جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة في المملكة العربية السعودية ضمن حفل جوائز “عكاظ بي آر أريبيا” للسيارات الذي تم تنظيمه مؤخراً، وذلك عن سيارتها المميزة “جينيسيس جي 90”. لتؤكد بذلك مكانتها الرائدة ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة، بفضل ما تتمتّع به من ابتكارات تقنية عالمية المستوى وتصميم رائع ملفت إلى جانب أرقى مستويات الملاءمة والأداء الديناميكي.

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في أفريقيا والشرق الأوسط: “يعود الفضل في الفوز بهذه الجائزة إلى مهندسي ومصممي جينيسيس الذي حرصوا على تقديم سيارة متكاملة تمثل أرقى معاني الفخامة، دون المساومة على الأداء والعملانية، إلى جانب التزامنا المطلق أمام عملائنا لتحقيق التميز والتفرد ضمن مجموعة واسعة من العلامات الأخرى للسيارات الفاخرة”.

وتسلم مايك سونغ الجائزة بحضور وكلاء جينيسس الثلاثة في المملكة العربية السعودية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي موتورز، وشركة الوعلان للتجارة.

وأضاف سونغ قائلاً: “كلنا ثقة بأن هذا النجاح لعلامة جينسيس ما هو إلا بداية الطريق إلى الريادة التي نسعى إليها وإن “G90″ وغيرها من طرازات جينيسيس الفاخرة ستستمر بإرساء معايير جديدة للسوق العالمية للسيارات الفاخرة”.

وتهدف جينيسيس إلى ابتكار سيارات تتمحور حول أساليب حياة العملاء المتفردة، مع تركيز قوي على الأصالة. وتجسّد السيارة G90 مفهوم الأناقة الرياضية تجسيداً واضحاً كلغة تصميم للعلامة التجارية الجديدة، وهي لُغة يُنتظر أن تنسحب على جميع طرز سيارات جينيسيس الأخرى مثل الطراز G80 الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وتتسم هذه السيدان بقدرتها على خلق انطباع أوّلي قوّي عند حضورها على الطريق، نظراً لغطاء المحرك البارز، وقاعدة العجلات الطويلة ذات الامتدادين القصيرين للمقدمة والمؤخرة، وهي ميزة تصميمية تُظهر قوة الطراز وهيبة حضوره إلى جانب انعكاسه مزيداً من الفسحة في الداخل.
و تسعى G90 إلى استقطاب أبرز العملاء في الشرق الأوسط وخاصة بسوق المملكة العربية السعودية الأكثر تطلّباً والذين يبحثون عن مستويات فائقة من الفخامة في مركباتهم.