انفينيتي تكشف رسمياً عن QX80 2018 بتحديثات جديدة

3100
7

كشفت انفينيتي عن QX80 2018 بتحديثات جديدة عبر الانترنت وذلك قبل تدشينها رسمياً أمام العامة لأول مرة في معرض دبي الدولي للسيارات الأسبوع المقبل.

تحافظ QX80 على حجمها الكبير وهو الذي كان يجعل تصميمها يبدو “عنيفاً” إن صح الوصف، ويبدو أن انفينيتي فهمت ذلك فركزت على توفير بساطة أكبر في التصميم ولمسات أنعم قليلاً تجعل النظر إلى سياراتها أكثر راحة.

التغييرات الخارجية في QX80 2018 تبرز في المقدمة عبر المصابيح الجديدة بحجم أصغر والشبك الجديد والصدام الجديد بفتحات التهوية السفلية. من الخلف يمكننا أن نرى تغييرا في التصميم العام عبر المصابيح الجديدة يتوسطها قطعة كروم جميلة وأخيراً الصدام الجديد. يكتمل التصميم الخارجي مع جنوط جديدة بمقاس 22 انش من الكروم لمزيد من الفخامة.

الداخلية بدورها لم تحصل على حصة كبيرة من التحديثات والتي قد تكون أبرز نقطة سلبية في QX80 2018 حيث تحافظ على نفس التصميم منذ مدة طويلة وإذا ما قارنّاها بأبرز منافساتها لكزس LX570 يمكننا أن نعرف النتيجة مسبقاً. أبرز التحديثات تتمثّل في توفير مواد أفخم وتطعيمات خشبية جديدة مع نقوش جديدة للمقاعد بالإضافة إلى تكبير شاشة النظام الترفيهي 1 انش لتصبح بمقاس 9 انش. تؤكد انفينيتي أنها حسّنت من العزل الصوتي لـ QX80 2018 عبر توفير ألواح جديدة في الأبواب وخلف لوح القيادة.

ميكانيكياً ما زالت QX80 تتوفر بمحرك V8 بسعة 5.6 لتر ينتج قوة تبلغ 400 حصان تنتقل إلى الإطارات بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.