جيب تطلق 7 سيارات اختبارية جديدة

314
0
@Omar Alsawadi

تطلق جيب سنوياً سيارات مميزة في فعالية جيب سفاري 2022، وفي هذا العام كشفت عن 7 سيارات مميزة.

جيب رانجلر ماجنتو 2.0


تعد السيارة الأكثر أهمية في المجموعة، وتعرض تطور سيارة رانجلر ماجنيتو من العام الماضي مع كهربائي ينتج 616 حصان و1152 نيوتن-متر مع حزمة بطاريات 70 كيلوواط-الساعة. أي أكثر من القوة وثلاثة أضعاف عزم الدوران من ماجنيتو الأولى.

جراند شيروكي Trailhawk 4xe

اختارت جيب عرض جراند شيروكي بمحركات هجينة لعرض جيب متوسطة الحجم. وبطبيعة الحال، تحصل السيارة على مجموعة من الجنوط الرياضية قياس 20 إنش وإطارات 33 بوصة. وتشمل التعديلات الأخرى التفاصيل باللون الأزرق، والسقف الأسود مع قضبان السقف المخصصة، والمقصورة الداخلية حسب الطلب.

مفهوم جيب 41

مستوحاةً من سيارة جيب ويليز الأصلية من عام 1941،حصلت هذه النسخة من رانجلر 4xe على طلاء باللون الزيتي D.R.A.B. ’41 مع لون أخضر مطفي وطبقة خفيفة من اللون البيج، وحصلت على جنوط 17 إنش وإطارات 35 إنش مع نظام سحب مصنف للاستعمال العسكري.

مفهوم جيب روبيكون 20 Anniversary 

تحتفل رانجلر بمرور 20 عاماً على إطلاق أول فئة روبيكون، وحصلت هذه النسخة المخصصة على طلاء بلون الجرانيت مع مقصورة حمراء وتحمل محرك V8 سعة 6.4 لتر مع عادم نشط ثنائي الوضع. وتحصل على جنوط من موبار قياس 17 إنش وعلى إطارات للطرق الوعرة قياس 37 إنش مع نظام تعليق مخصص وحماية إضافية لأسفل الهيكل.

مفهوم جيب Bob

سيارة مرحة في مظهرها، تعتمد على تقليل عناصر رانجلر للحصول على أفضل أداء للطرق الوعرة مع جنوط قياس 20 إنش وإطارات قياس 40 إنش، وتتميز باللون البرتقالي الجذاب ومصابيح LED الإضافية للإضاءة الليلية وتوفر محاور عجلات مخصصة ونظام تعليث معدل بارتفاع 3 بوصات إضافية.

مفهوم جيب Performance Parts D-Coder 

نسخة مخصصة من سيارة البيك أب جلاديتور تتميز بطلاء أحمر Maraschino Red مع 35 قطعة مخصصة من موبار للأداء العالي، وتحمل كل منها رمز استجابة سريعة للوصول إلى المعلومات الخاصة بالإكسسوارات.

مفهوم جيب Performance Parts Birdcage

نسخة أخرى من رانجلر 4Xe تتخلص من الزجاج والسقف لمنح الركاب رحلات لا تنسى في الهواء الطلق، وتتميز بشعارات روبيكون ومصابيح إضافية على السقف مع إطارات قياس 37 بوصة ونظام سحب.