جولة جميلة في مرآب سائق الدرفت المحترف كين بلوك

2280
0

كين بلوك هو الاسم الأشهر في عالم درفت السيارات حول العالم نظراً لقدرته الكبيرة وتمكنه المطلق من التحكم في سياراته الخاصة وبسبب سلسلة جيمكانه الشهيرة.

تمثّل السيارات عشقاً كبيراً لبلوك فهو لا يرضى بأي سيارى عادية على الإطلاق ويستمتع بتعديل سياراته الخاصة بشكل كبير جداً وتصميمها على هوى ما يريد ويقوم بالتدرب عليها لفترة من الزمن قبل أن يصبح قادراً على التحكم بها بشكل مميز. في هذا التقرير نستعرض وإياكم تشكيلة كين بلوك من السيارات الرائعة التي يستعملها للدريفت سواءً على الشوارع أو على الثلوج.

فورد فييستا ST RX43

صغيرة فورد ليست صغيرة عند بلوك أبداً فقد قام السائق الأمريكي بتعديلها لتصل قوتها إلى 600 حصان وذلك للمنافسة في بطولة رالي كروس 2013 ويمكن لهذه السيارة أن تنطلق من الصفر إلى 100 كم/س في ثانيتين فقط وسبق أن رأيناها في فيلم جيمكانه 5.

فورد فوكس RS RX

أحدث السيارات المنضمة إلى كراج بلوك والتي كانت بطلة جيمكانه 9 وتم تطويرها لرالي رالي كروس 2016 وتأتي بمحرك أصغر من النسخة الإنتاجية حيث تبلغ سعته 2.0 لتر مقارنة بـ 2.3 لتر ولكنها تولد قوة كبيرة تبلغ 600 حصان وتتوفر بوضعية الدرفت التي لا نعتقد أن بلوك يحتاجها.

فورد موستانج Hoonicorn RTR

السيارة التي كانت سبباً في شهرة سلسلة جيمكانه بشكل كبير بعد أن كانت بطلة الجزء السابع وهي نسخة معدلة من فورد موستانج موديل 1965 تحمل محرك V8 قوياً يطلق 845 حصان إلى العجلات الأربعة.

1978 فورد Escort MkII RS

لا نعلم سبب وجود هذه السيارة في مرآب كين بلوك وربما له قصة خاصة معها ولكنه لم يبخل بتعديلها فهي تأتي بمحرك سعة 2.5 لتر يولد 333 حصان ولم تظهر حتى الآن في أي جزء من جيمكانه

فورد F-150 Raptortrax

سلاح بلوك لمواجهة الأجواء الباردة والجبال المرتفعة والثلوح الكثيفة هي فورد F-150 مجنونة تأتي بعجلات شبيهة بالدبابات الحربية والعديد من التعديلات الخارجية التي تجعلها أداة رائعة لاستكشاف الجبال مع محرك V8 سعة 6.2 لتر بدون أي تعديلات.

سوبارو امبريزا WRX STI

السيارة الأم للجميع فمنها كانت بداية كين بلوك في عالم الدرفت وهي السيارة التي جعلته عاشقاً لهذا العالم حيث كانت بطلة جيمكانه 1 وتأتي بقوة 530 حصان.

فورد موستانج Hoonicorn V2

أقوى سيارات كين بلوك على الإطلاق، Hoonicorn V2 مبينة على أيقونة السيارات الأمريكية، فورد موستانج 1965 معدلّة بشكل كبير بدايةً من نظام الدفع الرباعي وصولاً إلى وحدتي تيربو جديدتين يوفران قوة هائلة تبلغ 1,400 حصان من محرك V8 سعة 6.7 لتر.