تعرف على تفاصيل رسمية لأول سيارة كهربائية من لامبورغيني

464
0
@Omar Alsawadi

في مقابلة صحفية لاثنين من كبار التنفيذيين في لامبورغيني توضحت تفاصيل عن أول سيارة كهربائية من الشركة.

أدلى كل من الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان وينكلمان،  ومدير التكنولوجيا روفين موهر، بتفاصيل جريئة. وقال وينكلمان أن الكهرباء ستكون “التحدي الأكبر منذ بداية الشركة”. ووضح أن السيارة الكهربائية الأولى من لامبورغيني سوف تستلهم من السيارة الأولى التي أنتجتها الشركة 350 GT Ferruccio Lamborghini. قال وينكلمان “ستكون سيارة 2+2 GT، مثل تلك التي بدأت في عام 1963. أداء أقل فقط، وقيادة يومية أكثر”.

وعن تقنية السيارة، تحدث موهر ووضح أنها لن تنتج أي ضوضاء مزيفة لمحاكاة صوت محركات الوقود، وقال “المشكلة هي أن الخصائص الصوتية لكل المحركات الكهربائي متشابهة تمامًا. إنه ليس مثل عالم الاحتراق حيث توجد اختلافات كبيرة بين محرك بثلاث أسطوانات و W16. لذلك هناك احتمالات أقل”. وأضاف “نحن بالتأكيد لن نقوم بفعل شيء مثل وضع 10 مكبرات صوت إضافية في السيارة ثم تشغيل صوت V10 مزيف”. وأكد أخيراً أنه واثق من مهندسيه، وأشار أن لدى كل جيل من المهندسين تحدياته الخاصة للتغلب عليها.

ما لم يتحدث عنه الرجلان هو موعد وصول السيارة المتوقع، مع ذلك تشير التقارير السابقة إلى عام 2025 كموعد محتمل لظهور السيارة الكهربائية الأولى من الشركة.