مرسيدس AMG تشوقنا لأول هايبركار خاصة بها بمساعدة لويس هاميلتون

945
1

لا يوجد أفضل من بطل العالم في سباقات الفورمولا ون البريطاني لويس هاميلتون لكي يكون الوجه الإعلاني لأول هايبركار من مرسيدس AMG.

لويس هاميلتون ظهر في فيديو تشويقي جديد نشرته الشركة الألمانية عبر صفحتها على فيسبوك يظهر فيه البطل البريطاني أثناء دخوله إلى مرآب سيارات مليء بأفضل ما أنتجته مرسيدس عبر تاريخها، ويمكننا أن نرى في الفيديو كلّاً من 300CE 6.0 AMG و SLS AMG الكهربائية و AMG GT R المجهزة للحلبات قبل أن يختار لويس هاميلتون 300CE 6.0 AMG الكلاسيكية ليلقي نظرة عليها ثم يقوم بالدخول إلى غرفة سرية ينتهي عندها الفيديو التشويقي.

عنونت مرسيدس الفيديو بقولها “مرحباً بكم إلى مستقبل القيادة من AMG” وعندما ترحب بك شركة عملاقة مثل مرسيدس فتأكد أنها تنوي الكشف عن شيء مميز في معرض فرانكفورت العام المقبل.

يذكر أن مرسيدس سبق وأن أعلنت عن تفاصيل أداء سيارتها الهايبركار AMG Project One والتي تحمل محرك V6 سعة 1.6 لتر ومحركين كهربائيين يولدون جميعاً 1,000 حصان.

What a legend. The Hammer. Top speed over 300 km/h – the fastest production car of its time. For 50 years we’ve never stopped challenging. We’re not about to stop now. Lewis Hamilton #AMG50Years #AMGFuturePerformance[Fuel consumption combined: 11.4 l/100km | CO2 emissions: 259 g/km | http://amg4.me/Efficiency-Statement]

Posted by Mercedes-AMG on Tuesday, August 29, 2017