تسريب أول صورة لـ لكزس LX570 2016 بالتحديثات الجديدة

2141
24
@منير ببيلي

بعدما تسربت اول صورة لـ لاند كروزر 2016, هاهي شقيقتها من نفس الأم لكزس LX570 موديل 2016 بتحديثاتها لمنتصف العمر تنتشر عبر الإنترنت, حيث جاءت الصورة من كتيّب السيارة المسرب في اليابان.

تظهر الصورة التحديثات التي حصلت عليها LX570, والتي تشمل الشبك أمامي المغزلي الكبير الممتد من نهاية غطاء المحرّك الى اسفل الصدام الأمامي, والمصابيح الامامية المعاد تصميمها والمكوّنة من 3 عدسات, ومصابيح LED على شكل حرف L. بالإضافة الى كشافات الضباب الجديدة بعدستين لكل جهة.

رغم ان السيارة تتشارك مع تويوتا لاندكروزر في قاعدة العجلات, الا انها تحصل على محركاتها الخاصّة. ولا يُعتقد ان تتغيّر في تحديثات منتصف العمر القادمة. بعض الإشاعات تقول ان لكزس ستتوفّر بشكل قياسي بأنظمة السلامة Safety Sense من تويوتا, وهي عبارة عن حساسات ورادارات تعمل لتساعد مثبّت السرعة المتكيّف في قراءة ماحول السيارة, والتعرّف على الحالات الخطرة لتشغيل المكابح تلقائياً دون تدخّل السائق. مثبّت السرعة بالمكابح الأتوماتيكية سيعمل مابين سرعتي 10 و 180 كم/س, ويمكنه منع حادث مع سيارة في الأمام على سرعة 40 كم/س, ومنع الإصطدام بالمشاة على سرعة 30 كم/س. ويقال ايضاً ان لاند كروزر ستحصل على نفس النظام, ولكن بشكل اختياري.

وفقاً للتقارير, سيتم الكشف عن لكزس LX570 وتويوتا لاندكروزر 2016 الجديدتين في اليابان خلال شهر اغسطس القادم قبل اطلاقها للأسواق في اكتوبر.