لنكولن L100 الاختبارية تعرض ابداع رائد من الشركة

707
0
@Omar Alsawadi

أعلنت لنكولن على عن سيارتها الاختبارية L100 الكهربائية المستقبلية.

تحتفل السيارة بمئوية تأسيس الشركة، وتستوحي السيارة من شقيقتها L من موديل 1922 والتي كانت في ذلك الوقت تحفة هندسية تحظى بتقدير كبير للعلامة التجارية. قال رئيس لنكولن جوي فالوتيكو “نحن في لحظة خاصة في تاريخنا، على مدى المائة عام الماضية، كانت لينكولن رائدة في ابتكارات متعددة ودفع حدود التصميم التي أصبحت تحدد علامتنا التجارية كما نعرفها ونحبها اليوم”. وأضاف “مع نموذج L100 الاختباري، نعيد تصور الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه لينكولن لعملائنا في المستقبل ونتخذ خطوة كبيرة نحو الفصل التالي”.

تقدم الشركة مستقبلها الفاخر في إطار بلوري يشكل مظهر السيارة الذي يمنح “إحساسًا حقيقيًا بالاحتفال” كما تصفه الشركة، عند المشي إليه. استخدم المصممون الإضاءة لإعطاء بعد إضافي للتصميم وللترحيب بالركاب مع “سيمفونية منسقة من الأضواء” من الداخل والخارج.

في الداخل تحصل لنكولن L100 على تشطيب من المواد الصديقة للبيئة، وصممت الداخلية للاستفادة من تقنية القيادة الذاتية المستقلة ومن التقنية الكهربائية للسيارة. تعمل السيارة باستخدام “وحدة تحكم لوحة الشطرنج” مستوحاة من الجواهر بدلاً من عجلة القيادة أو الدواسات. ويمكن ضبط المقاعد لتكون متقابلة، أو لتكون متجهة للأمام.

لم تتحدث الشركة عن تفاصيل المحركات، واكتفت بتوضيح أن L100 تستخدم الجيل التالي من خلايا البطارية وتقنيات تعبئة التي ستوفر “كثافة طاقة تغير العبة”.