شركة Lync & Co الجديدة تكشف عن سيارة سيدان رياضية اختبارية

1680
0
@أحمد عبد الرؤوف

لم تكتف شركة Lync & Co الجديدة المملوكة لجيلي بالكشف عن 01، و إنما كشفت عن سيارة سيدان رياضية اختبارية تحمل هويتها التصميمية التي سنراها في سياراتها المستقبلية.

تستخدم السيدان الرياضية خطوطاً تصميمية مستقيمة و منحنية تمنحها مظهراً عصرياً و رياضياً في نفس الوقت. فتحمل مقدمتها مصابيحاً أمامية بيضاوية تقع في أعلى غطاء المحرك، و شبكا أمامياً عريضاً يمتد بعرض السيارة. و نلاحظ أبوابها الأمامية التي تفتح إلى الأعلى، و أبوابها الخلفية العكسية. بينما نلاحظ غياب عمود السقف الوسطي ليسهل دخول و خروج الركاب. و نرى في الخلف مصابيحها الخلفية التي تمتد بعرض السيارة، و فتحات التهوية المتعددة في الأسفل.

تأتي الداخلية بتصميم مُبسّط و عملي، و بلوحة عدادات رقمية، و بشاشة لمس وسطية في أسفل لوحة القيادة، و بفتحة سقف بانورامية تمتد من زجاج السيارة الأمامي إلى الزجاج الخلفي.

لم تكشف Lync & Co عن العديد من التفاصيل حول السيارة، و لكن  قال مدير التصميم في الشركة Peter Horbury بأن النسخة الإنتاجية من هذه السيارة ستكون هي آخر مُنتج جديد للشركة في السنوات القادمة، بعد طرح أول 5 سيارات جديدة لها، و التي تم الانتهاء من تصميمها جميعاً حتى الآن.

ستكون أولى السيارات الجديدة هي 01 التي ستُبنى على قاعدة عجلات فولفو للسيارات الصغيرة CMA التي ستُبنى عليها سيارات الجيل الجديد من الفئة 40 مثل فولفو XC40, و S40، و V40.

صور لـ سيارة السيدان الرياضية الاختبارية من Lync & Co