مازدا تستهدف محبي القيادة الممتعة والتصاميم الجميلة بسياراتها

4930
6

“مازدا ليست سيارة للجميع، هي فقط لمحبي التصميم الجميل والقيادة الممتعة” تصريح جريء من Russell Wager نائب مدير مبيعات مازدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

عند مشاهدة إعلانات مازدا على التلفاز أو الإنترنت أو الراديو، تجد أن الشركة اليابانية ليست شرسة ولا تقارن نفسها بأي سيارة أو شركة أخرى وتعتمد دائماً على الإعلانات البسيطة التي تركز على شيئين، التصميم الجميل والقيادة الممتعة التي توفّرها أنظمتها الفيزيائية المتطورة التي تفتخر بها دائماً. يستمر روسل في الحديث قائلاً “نعلم أننا نوفّر ذلك لزبائننا (التصميم والقيادة) ولا تستطيع أي شركة منافسة أن توفّر ذلك”.

بالحديث عن المبيعات، يؤكد روسل أن “النمو والتوسع هما من أهداف الشركة بكل تأكيد ولكن ليس بالطريقة التي تتبعها الشركات المنافسة عن طريق التوسع بشكل كبير جداً وزيادة المبيعات بأرقام هائلة بدون التركيز على التطوير بشكل أساسي وهو عكس ما نفعله تماماً.” وعن الزبائن المستهدفين يقول روسل أن “الأشخاص المثقفين والأنيقين هم من يبحثون عن مازدا وتبحث عنهم مازدا.”

ما رأيكم بحديث روسل، هل فعلاً تتميز مازدا عن منافساتها بالتصميم ومتعة القيادة مثل هوندا، تويوتا و نيسان؟ شاركونا آرائكم في التعليقات.