هذه هي ساعة مكلارين الجديدة بأكثر من 3 مليون ريال!

2055
1

نعم ما قرأته كان صحيحاً، كشفت شركة الساعات الفاخرة Richard Mille بالتعاون مع فريق مكلارين للفورمولا ون عن ساعة RM 50-03 الأخف وزناً في العالم بسعر يزيد عن 3 مليون ريال.

تعتبر ساعة RM 50-03 أول تعاون بين شركة الساعات السويسرية مع شركة السيارات البريطانية حيث تم بناء RM 50-03 بدقة متناهية وبوزن خفيف جداً يبلغ 38 جرام فقط مستوحاة من سيارات الفورمولا ون. كشفت Richard Mille عن ساعتها الجديدة في معرض Salon International de la Haute Horlogerie والذي يمثل أفضل معارض الساعات السنوية وهو مشابه لمعرض جنيف في عالم السيارات. تحتوي الساعة الجديدة على أحدث وأفضل وأدق ما توصل إليه خبراء الساعات السويسرية على الإطلاق حيث تأتي بتقنية Tourbillon وبحساس للعزم يحميها من تحرّك العقارب عن الحركة المفاجئة بالإضافة إلى نظام دقيق جداً لحساب زمن الدورات حول الحلبة عند القيادة الرياضية.

لجعلها خفيفة وقوية في آن واحد استعملت الشركة السويسرية خليطًا من الكربون فايبر والتيتانيوم ومعدن الغرافين الأخف 6 مرات من الحديد وأقوى منه بـ 200 مرة وهو المعدن الذي تم اكتشافه عام 2004 فقط. أخيراً يبلغ سعر هذه الساعة 3.75 مليون ريال (سعر مكلارين P1 تقريباً) وتأتي مع مجسم 1:15 لسيارة سباق فريق مكلارين للفورمولا ون كهدية وتم تحديد إنتاجها بـ 75 نسخة فقط.