الكشف عن ميني ايسمان الاختبارية بتصميم ثوري للمستقبل

458
0
@Omar Alsawadi

كشفت ميني عن رؤيتها للمستقبل الكهربائي من خلال Aceman الاختبارية كسيارة كروس أوفر جديدة تقع بين ميني كوبر، وميني كونتري مان.

تقدم السيارة أكثر من مجرد رؤية لمستقبل المحركات الكهربائية حيث تقدم رؤية جديدة لمستقبل تصاميم ميني، يقول Adrian van Hooydonk رئيس قسم تصميم في مجموعة بي إم دبليو المالكة لميني “تبشر لغة التصميم في ميني Aceman ببداية عصر تصميم جديد لميني”. ومع أن التصميم جديد على سيارات ميني إلا أنه يحافظ على تاريخ السيارة، يوقةل Hooydonk “نعود إلى هذه الأشياء الآن، ولكن في نفس الوقت ندمجها باستمرار مع التكنولوجيا المبتكرة. من خلال هذا النهج، نعيد تطوير أيقونات التصميم المصغرة، بكل قوتها التناظرية للمستقبل الرقمي”.

تحمل الواجهة مصابيح غير مستديرة، وتحمل إطار من الإضاءة لمحيط الشبك المغلق الذي يلعب دور تجميلياً بدل دور التهوية والتبريد في سيارات الوقود، ويصف فريق تصميم ايسمان السيارة بأنها “البساطة الكاريزمية”. وعلى اعتبار الأصل البريطاني لسيارة ميني فمازال المفهوم الاختباري يحمل شعارات مشتقة من العلم البريطاني وفي الداخل تقدم السيارة الاختبارية تصميم مفعم بالنشاط والطاقة من خلال كونسول وسطي غاية البساطة وشاشة وسطية مستديرة تقدم أحدث نظام ترفيهي من ميني مستند إلى نظام أندرويد.