بيريللي تحقق رقماً قياسياً من 110 اعتماد رسمي لإطاراتها خلال شهر أغسطس

530
0

كان أغسطس شهر الأرقام القياسية بالنسبة لشركة ’بيريللي‘. وبشكل إجمالي، حصدت إطارات العلامة الإيطالية على 110 اعتماد رسمي جديد: وذلك عن إطارات ’سكوربيون وينتر‘ (Scorpion Winter) و’سوتوزيرو‘ (Sottozero) المخصصة لظروف فصل الشتاء؛ وإطارات الأداء الأقصى ’بي زيرو‘ (P Zero) وإصدارها الخاص بحلبات السباقات ’بي زيرو كورسا‘ (P Zero Corsa)؛ دون أن ننسى إطارات ’بي 7 أول سيزن‘ (P7 All Season) المخصصة للسيارات ذات سعة المحرك المتوسطة وجميع المواسم.

وكانت العديد من السيارات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً في معرض فرانكفورت للسيارات قد انضمت إلى قائمة الطرازات التي اختارت إطارات ’بيريللي‘ كمعدات أصلية: بدءاً من سيارة ’بنتلي كونتيننتال جي تي‘ التي خصها مهندسو ’بيريللي‘ بتصميم إطارات ذات أحجام مختلفة للجهتين الأمامية والخلفية من أجل ضمان أقصى مستويات الأداء الممكنة لهذه السيارة الرائدة لفئة سيارات ’جي تي‘ الفاخرة. وخلال وقت قصير، ستطرح ’بيريللي‘ إطارات بمقاس 22 إنش لهذه السيارة البريطانية المميزة، جنباً إلى جنب مع الإطارات الحالية ذات مقاس 20 و21 إنش.

وضمن فئة ’جي تي‘ أيضاً، اختارت سيارة ’أودي RS5 كوبيه‘ إطارات ’بيريللي‘ لتكون بمثابة معدات أصلية، جنباً إلى جنب مع شقيقتها سيارة ’RS4 أفانت‘ التي تم استعراضها في معرض فرانكفورت للسيارات.

كما وانضمت سيارة ’بورشه كايان‘ الجديدة إلى قائمة السيارات الجديدة التي تم إطلاقها في معرض فرانكفورت للسيارات والتي اختارت ’بيريللي‘ كمزود للمعدات الأصلية. وستكون هذه السيارة متوفرة خلال موسم الشتاء القادم مع إطارات ’سكوربيون وينتر‘.

وكما هو الحال دائماً، تواصل جميع سيارات علامتا ’لامبورجيني‘ و’مكلارين‘ استخدام إطارات ’بيريللي‘ كمعدات أصلية، بما يشمل سيارة ’أفنتادور إس رودستر‘ الجديدة وسيارة ’570 إس سبايدر‘ التي تم إطلاقها في فرانكفورت. وبالإضافة إلى ذلك، انضمت سيارات ’أودي A8‘ و’بي إم دابليو X3‘ وسلسلة سيارات ’بي إم دابليو 6 جي تي‘ لقائمة السيارات التي اعتمدت ’بيريللي‘ خلال شهر أغسطس والبالغ عددها 110 اتفاقية اعتماد رسمي لإطاراتها.