بورش تكشف عن نسخة Exclusive المميزة من 911 تيربو S

2156
14

كشفت بورش النقاب عن نسخة Exclusive المميزة من 911 تيربو S والتي تأتي احتفالاً بتغيير اسم قسم Porsche Exclusive إلى مسماه الجديد Porsche Exclusive Manufaktur وهو القسم المختص بإنتاج النسخ المحدودة والمميزة من سيارات بورش.

تتميز هذه النسخة الجديدة بمحدوديتها حيث أعلنت بورش عن انتاج 500 سيارة منها فقط، تظهر من الخارج بطلاء ذهبي رائع يتوسطه خطوط من الكربون فايبر بالإضافة إلى زوائد جانبية من الكربون فايبر، بينما حصلت الخلفية على جناح مميز يتوفر مع حزمة Turbo Aerokit وبعض التعديلات أسفل الصدام الخلفي، وأخيراً جنوط مميزة بلمسات ذهبية بمقاس 20 انش.

الداخلية بدورها حصلت على الكثير من الكانتارا ومقاعد رياضية سوداء مطرزة بنفس اللون الخارجي مع لمسات من الكربون فايبر في عدة مناطق مثل لوحات الأبواب السفلية والكونسول الوسطي.

لم تكتف بورش بالتعديلات المظهرية وقامت بزيادة قوّة هذه النسخة بمقدار 27 حصان ليصبح إجمالي القوة التي ينتجها محركها 6 سلندر ثنائي التيربو بسعة 3.8 لتر هو 607 حصان و 750 نيوتن-متر من عزم الدوران. التعديلات الميكانيكية تشمل كذلك مكابح السيراميك ونظام التوجيه الخلفي و نظام بورش للتحكم بنظام التعليق وحزمة Sport Chrono.