بورش تستعرض إختبارات سيارتها 918 سبايدر الهجينة في الأجواء الساخنة

387
5

la-fi-porsche918-dual

نشرت الشركة الالمانية بورش فيديو جديد يظهر سيارتها الرياضية الجديدة 918 سبايدر الهجينة تخضع لمجموعة من الاختبارات في درجات الحرارة المرتفعة والتي نتوقع ان تكشف عنها لاول مرة في معرض فرانكفورت خلال العام الجاري.

الجدير بالذكر ان هذه السيارة مزودة بمحرك V8 يقع في الجزء الخلفي للسياره بسعة 4.6 لتر وبقوة تزيد عن 500 حصان مرتبط بناقل حركة من 7 سرعات ويعمل بنظام الدفع الخلفي, بالإضافة إلى محركين كهربائيين في الجزء الأمامي بقوة 218 حصان, مما يعني أن القوة النهائية لبورش 918 الهجينة ستكون أكثر من 770 حصان و بذلك تتسارع من 0 الى 100 كم/س في غضون 2.8 ثواني فقط وتبلغ سرعتها القصوى 342 كم/س.

الفيديو يظهر مجموعة من مهندسي شركة بورش يقومون بإختبار السيارة في الأجواء الساخنة بولاية Nevada الامريكية حيث تبلغ درجة الحرارة 35 درجة مئوية، الهدف من هذا الاختبار هو تحديد ومعرفة مدى قدرة السيارة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

واشارت بورش في بداية الفيديو الى انه لم يتبقى الا خمسة اشهر لبدء عملية انتاج السيارة وكذاك المسافة التي قطعتها هذه السيارة اثناء عملية اختبارها والتي ستصبح قريبا مليون ميل اي مايساوي 1.61 مليون كم.

فيديو بورش تختبر سيارتها الرياضية 918 سبايدر في درجات الحرارة المرتفعة: