تسريب صور الجيل الجديد من بورش كايين قبل موعد الكشف الرسمي

3369
13

لن نكون بحاجة للانتظار أكثر من هذا لرؤية الجيل الجديد من بورش كايين، فقد تسربت صور السيارة على الإنترنت قبل الكشف الرسمي عنها في يوم 28 أغسطس القادم.

تم تسريب الصور بالخطأ عبر مجلة AutoExpress البريطانية، حيث يبدو أن المجلة حصلت على البيان الصحفي الرسمي مبكراً كما تفعل العديد من الشركات، مع منعها من النشر قبل الموعد المحدد لهم.

لا يمكن غض النظر عن التصميم العصري الجديد لكايين الجديدة كلياً فقد أثرت هوية شقيقتها باناميرا عليها من خلال المصابيح الخلفية المتصلة، والداخلية الفاخرة للغاية التي تخلصت من الأزرار التقليدية لتحصل على أزرار لمس زجاجية رائعة.

مازالت بورش متحفظة جداً بهويتها العريقة في الواجهة الأمامية، ورغم أن التغييرات في التصميم قد لا تبدو جذرية، إلا أن التصميم تغير بالكامل وشمل حتى تصميم الهيكل والسقف. جاء الجيل الجديد بتصميم أنيق ومصابيح رباعية النقاط في الأمام والخلف. والأهم من ذلك حصولها على مصابيح متصلة، ونلاحظ ايضاً التغيير في تصميم السقف وخط أقواس الإطارات الخلفية.

من الواضح أن كايين 2019 الجديدة كلياً قد حصلت على أعلى التقنيات، ونستطيع أن نلاحظ زر نظام القيادة على الطرق الوعرة وإعدادات ناقل الحركة على سبيل المثال. كما نرى أن السيارة حصلت على نظام بورش المعلوماتي الترفيهي الأحدث.

ومن ناحية المحركات نعلم أن بورش ستوفر محركات V8 و V6 وفئات هجبنة واحتمال كبير لفئة كهربائية، وسنتعرف على التفاصيل الكاملة عند التدشين الرسمي للسيارة.