مازدا تنشر أول صورة تشويقية لـ مازدا 6 الجديدة وتعلن عن موعد الكشف عنها

3294
7

تعد مازدا 6 أحد أنجح سيارات مازدا في العقد الأخير، وتستعد الشركة اليابانية الآن للكشف عنها بتحديثات جديدة في معرض لوس أنجلوس المقبل بعد أن نشرت صورتين تشويقيتين لها.

أبرز ما ستحمله مازدا 6 من تحديثات سيكون المحرك الجديد 4 سلندر تيربو Skyactiv-G بسعة 2.5 لتر بخاصية إطفاء السلندرات للتوفير. ينتج المحرك قوة تبلغ 250 حصان في شقيقتها الأكبر CX-9 ولكن لا نتوقع أن تطلقه مازدا 6 بنفس القوة للسيدان.

عبر الصور التشويقية، يبدو أن التحديثات في التصميم الخارجي ستشمل واجهة أمامية جديدة، وتحديث في الواجهة الخلفية، حيث حصلت مازدا 6 على هوية الشركة المحدثة، بمصابيح معاد تصميمها مع الشبك الجديد الأكبر حجماً والمتصل بالمصبايح، بالإضافة إلى صدام أمامي جديد.

بشكل عام يبدو أن مازدا تسير في الطريق الصحيح للحفاظ على تصميمها المميز والذي أثار إعجاب العديد من المتابعين والنقاد في أغلب سياراتها.

تظهر الصورة التشويقية الثانية التحديثات الكبيرة التي حصلت عليها الداخلية في الكونسول الوسطي، حيث تم إعادة تصميم وحدة التحكم بالتكييف وفتحات التكييف أيضاً وكذلك المواد، لتصبح أبسط وأكثر أناقة من الموديل الحالي.

لن ننتظر كثيراً لمعرفة كافة تفاصيل مازدا 6 الجديدة، تابعونا لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بها لحظة الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس المقبل.