TopCar تكشف عن تعديلها لبورش باناميرا بسعر يزيد عن مليون ريال

2012
0

مهما كانت السيارات جميلة إلا أن شركات التعديل لن تتوقف عن وضع لمستها الخاصة عليها، وآخر هذه السيارات هي بورش باناميرا بجيلها الثاني المميز. فقد كشفت TopCar عن نسختها المعدلة منها بسعر يزيد عن مليون ريال.

أبرز ما يميز تعديلات TopCar هو الكربون فايبر المنتشر بشكل كبير في خارجية وداخلية السياراة على حد سواء. من الخارج تحصل باناميرا على صدام أمامي جديد مع زوائد من الكربون فايبر، غطاء محرك جديد من الكربون فايبر، شبك جانبي من الكربون فايبر، مرايا جانبية من الكربون فايبر وتصميم جديد للإضاءة النهارية LED، بينما من الخلف يظهر الصدام الجديد مع مخارج العادم الكبيرة وناشر الهواء كلها من الكربون فايبر، وأخيراً الجناح الإضافي من الكربون فايبر كذلك. تكتمل التعديلات بالجنوط الرياضية بمقاس 21 انش مع مكابح باللون الأصفر.

من الداخل توفر TopCar الكربون فايبر على المقود، لوح القيادة، الأبواب بالإضافة إلى الكثير من الجلود وألكانتارا موزّعة في الداخل مع شعار شركة التعديل الروسية على المقود.

لا توفّر TopCar أي تعديلات ميكانيكية وبالرغم من ذلك فإن هذه السيارة مع التعديلات ستكلفك حوالي 280,000 دولار أي حوالي 1,050,000 ريال.