تسريب صور تويوتا برادو 2018 بالتحديثات الجديدة

9956
3
@أحمد عبد الرؤوف

ظهرت صور جديدة يُزعم بأنها صور مسربة لتويوتا برادو المحدثة قبل الكشف عنها في شهر سبتمبر القادم.

مصدر الصور المسربة هو مستخدم إنستاغرام hamadtwo3 على حسابه الشخصي، و هو نفس المستخدم الذي سرّب صور تويوتا لاندكروزر و لكزس LX570 المُحدثتين من قبل، ما يزيد من مصداقية هذه الصور. حيث يتوقع بأن يكون مصدر هذه إحدى الكتيبات الإعلانية اليابانية الخاصة بالشركة.

يُمكننا القول بأن هذا التحديث للبرادو هو الأضخم من حيث التغييرات مقارنة بالتحديث الذي تم في 2013، حيث حصلت على واجهة أمامية جديدة بالكامل، تضمنت شبكاً أمامياً بقضبان طولية سميكة، و مصابيح LED، و صدام أمامي هجومي التصميم، أما في الخلف فأتت بتصميم مختلف للمصابيح الخلفية، و بناشر هواء سفلي جديد.

حصلت الداخلية أيضاُ على نصيبها من التغييرات، فجاءت بلوحة عدادات جديدة، و بتصميم مختلف للوحة القيادة، و بالأخص للنظام الترفيهي، ومقابض و أزرار التحكم بنظام التكييف، اللاتي حصلن على تطعيمات باللون الفضي و الأسود اللامع.

وفقاً لتقرير جديد من موقع Indian Autos Blog فإن تويوتا ستضيف العديد من المميزات الجديدة للنسخة اليابانية من برادو، والتي قد تجد أيضاً طريقها للنسخ المباعة في أسواق الخليج، حيث ستتوفر بمصابيح LED أمامية بشكل أساسي، وبرزمة تويوتا Sense-P للأمان ستتوفر بنظام مكابح الطوارئ الآلية مع التعرف على المشاة، ونظام التحذير من الخروج من المسار مع المساعدة في التوجيه، ومصابيح الإنارة العالية الآلية، ومثبت السرعة الذي يعمل عبر الرادار. بالإضافة إلى شاشة بمقاس 8.0 إنش للنظام الترفيهي.

لا نتوقع أن تحصل محركات السيارة على أي تغييرات، حيث ستستمر في استخدام محركها المكون من 4 سلندرات بسعة 2.7 لتر البالغة قوته 160 حصان، ومحرك V6 بسعة 4.0 لتر، و بقوة 270 حصان.

حسب التقرير الذي نشره الموقع فإن تويوتا ستكشف عن برادو المحدثة في 12 سبتمبر القادم في اليابان، و نتوقع أن تطرحها تويوتا في الأسواق مع نهاية العام الحالي أو في بداية العام القادم كموديل 2018.

 

تصميم تخيلي بناءً على الصورة المسربة