بطل العالم في الدرفت Vaughn Gittin Jr قادم للرياض

667
2
@حاتم الخثلان

إذا كنت تعشق سباقات الدرفت فلن يخفى عليك إسم بطل العالم في الدرفت الأمريكي Vaughn Gittin Jr والذي سيشارك في حدث ” أكشنها ” في الرياض في 17 فبراير وذلك ضمن مجموعة هائلة من العروض التي سوف يتم الإعلان عنها قريباً، والتي ستقام في حلبة الريم.

يعتبر Vaughn Gittin Jr أحد أشهر المتسابقين الأمريكيين على الإطلاق فهو دخل التاريخ بإنجازاته الباهره وأصبح محط أنظار العالم في عام 2005 بعدما تغلب على أحد أقوى فرق سباقات الدرفت في ذاك الوقت الفريق الياباني، و واصل Vaughn Gittin Jr نجاحاته ببطولة العالم في سباقات الدرفت في عام 2006، وأحرز العام الماضي لقب أول بطولة فورمولا درفت، بالإضافة إلى أنه الأمريكي الوحيد الذي فاز بجائزة D1 Grand Prixلمرتين.

ومن إنجازات Vaughn Gittin Jr الذي دخل بها التاريخ في موسوعة جينيس بتحطيمه الرقم القياسي بأطول درفت متواصل خلال 1914 متر !

أحد أسباب نجاح Vaughn Gittin Jr هو سيارته فورد موستنج GT والتي تأتي بمحرك 5.0 لتر V8 سوبرتشارج وتبلغ قوة المحرك 650 حصان وهي مزوده بفلاتر هواء وزيت من نوع K&N بالإضافة إلى نظام تعليق من نوع Tein وبتصميم فريق monster energy.

هذا ربما كان حلم كثير من عشاق الدرفت السعوديين خصوصا وأننا لم نتوقع أبدا أن بطل العالم في الدرفت سيأتي للسعوديه ويستعرض مهاراته أمامنا في حلبة الريم.

هل تنوي حضور هذا الحدث ؟

فيديو لمشاركات سابقه لبطل الدرفت Vaughn Gittin Jr :