فولكس واجن تعلن عن موعد الكشف عن طوارق 2018 الجديدة كلياً

1647
0

بعد إنتشار العديد من الصور للجيل الجديد من فولكس واجن طوارق التي ظهرت مؤخراً بدون تمويهات، أكدت فولكس واجن عن طريق رئيسها الدكتور Herbert Diess خلال حدث الكشف عن سيارة فولكس واجن الجديدة T-Roc أن طوارق بجيلها الجديد سيكشف عنها في شهر نوفمبر من هذا العام.

السيارة سيكون تصميمها مشابه T-Prime GTE الإختبارية, كما أنه سيتم إنتاجها على قاعدة عجلات MLB وهي نفس القاعدة التي شهدت إنتاج أودي Q7، بنتلي بنتايجا، بورش كايين بجيلها الجديد ولامبورغيني أوروس، ولكن السيارة ستكون هي الأخف وزناً من بينهم وكذلك الأكثر كفاءة للوقود.

بجانب كونها سيارة صديقة للبيئة، فولكس واجن ذكرت أن الجيل الجديد من طوارق سيحمل مزايا فاخرة أكثر من الأجيال السابقة كما أنها ستكون أوسع من الداخل، وستكون السيارة مكونة من 7 مقاعد وسيتم توفير إمكانية التعديل على المقعد لأربعة إتجاهات للمقاعد الأمامية.

بالنسبة للمحركات لم يتم التأكيد عليها حتى الآن ولكن يتوقع أن تمتلك محرك 4 سلندر TSFI سعة 2.0 لتر و محرك TFSI V6 سعة 3.0 لتر تيربو, وبالنسبة لفئة الديزل فستحصل على محرك V6 سعة 3.0 لتر. وكما أشيع عن توفر فئة هجينة بمحرك TDI V8 ولكن ستصدر بعد فترة من إصدار الفئات الأخرى.