مرسيدس تفاجئ الجميع وتكشف عن SL بتحديثات منتصف العمر

406
1
@عبدالله قدوره

كشفت مرسيدس بشكل مفاجئ على الانترنت عن سيارتها الكوبيه الفاخرة SL بتحديثات منتصف العمر وذلك قبل تدشينها أمام العامة في معرض لوس أنجلوس القادم. وقدمت مرسيدس SL بتحديثاتها الجديدة بفئتي SL500 و SL63 AMG الرياضية.

شملت التحديثات الجزء الخارجي من السيارة بشكل أكبر نسبياً من الداخل فقد زودت SL بمصابيح أمامية جديدة تتبع هوية مرسيدس الحديثة مع شبك أكبر بتصميم الألماس وصدام أمامي بتصميم جديد يحتوي على فتحات تهوية أكبر من الجيل الحالي مع الاستغناء عن أنوار الضباب, من الجانب لم تقم مرسيدس بتغيير أي شيء فيما قامت بتحديث الخلفية بمصابيح LED من اللون الأحمر بالكامل مع مشتت هواء كبير ومخارج للعادم من الكروم.

تختلف S63 AMG عن الفئة الأساسية بالعديد من قطع الكربون فايبر التي تزين السيارة من الخارج والداخل بدايةً من الصدام الأمامي والزوائد الأمامية مروراً بالزوائد الجانبية والمرايا الجانبية وانتهاءً بالصدام الخلفي الذي يحتوي مشتت هواء من الكربون فايبر أكبر من الفئة الأساسية مع 4 فتحات للعادم بدلاً من 2 في الفئة الأساسية. كل ذلك يأتي مع جنوط سوداء خفيفة الوزن بمقاس 20 انش مزودة بإطارات كونتننتال ContiSportContact لتوفير أفضل تجربة قيادة رياضية.

من الداخل شملت التحديثات شاشة أكبر قليلاً مع لمسات من الكربون فايبر للديكور فيما تأتي فئة SL63 AMG بداخلية كاملة من الكربون فايبر, أيضاً تم تزويد SL بساعة جديدة وأداة جديدة لاختيار نوع القيادة توفر الأنواع التالية: الشخصية, المريحة, الرياضية, الرياضية+, والسباقات. من حيث الأداء أشارت مرسيدس أن SL ستحصل على محركات أقوى بدون الكشف عن أرقامها بالإضافة إلى حصولها على ناقل حركة جديد من تسع سرعات 9G-TRONIC. ستوفر مرسيدس كذلك بعض الأنظمة الحديثة مثل نظام Active Body Control للحفاظ على ثبات السيارة.

شاهد صور مرسيدس SL بتحديثات منتصف العمر: