معرض لوس انجلوس: تصميم سوبارو لسيارات شرطة عام 2025 يفوز بأفضل تصميم

356
4
@يزيد سبحي

اذا كنتم تتذكرون الشركات المنافسة في افضل تصميم لسيارات الشرطة عام 2025, ستتعجبون ان سوبارو حصلت جائزة افضل تصميم مستقبلي لسيارات الشرطة.

يقول رئيس مركز تصميم لوس انجلوس السيد Chuck Pelly ان “تصميم SHARC الخاص بسوبارو تمكن من تجسيد المطلوب من المسابقة عن طريق تصميم عملي ويحل مشاكل التكنولوجيا حول قصة رائعة”.

هذه القصة التي يتحدث عنها رئيس مركز التصميم, هي قصة تصميم سوبارو لسيارات الشرطة المستقبلية. تدور احداث القصة في “جزر هاواي عام 2025, عندما تكون ميزانية سيارات الشرطة في حالة حرجة, كما هي حول العالم, وللتصدي لهذه المشكلة, تم تخيّل سوبارو SHARC كأسطول باسعار معقولة, وبيئي, يراقب الطرقات عن طريق الجو والبر 24 ساعة يومياً. ولأنها تعتمد على الطاقة المتجددة, فهي مطابقة لأنظمة جزر هاواي في الانبعاثات والحفاظ على البيئة”.

طبعاً, لم يكن فوزها سهلاً, فكان التصاميم المشاركة مختلفة من جميع الانحاء مثل تصميم مرسيدس Ener-G-Force, ومع ذلك تمكن تصميم سوبارو من احراز الفوز.

وقامت مرسيدس بالفعل بإحياء تصميمها Ener-G-Force وعرض نسخة اختبارية منها في المعرض, وواحدة من اكثر الميزات المثيرة في Ener-G-Force هو الحامل الموجود عالسقف, قد تعتقد انها مجرد حاملة امتعة, ولكن في الحقيقة هذا الحامل يجمع المياه ثم يرسلها للخزان ثم الى محول لتحويلها الى وقود هيدروجيني ليقوم بتشغيل خلايا الوقود التي تعتمد عليها السيارة كوقود اساسي.

 صور تصاميم سوبارو SHARC ومرسيدس Ener-G-Force على ارض المعرض: