المجدوعي يصبح وكيلاً لسيارات شانجان الصينية في السعودية

865
0

أعلن عملاق السيارات الصينية شركة Changan أن شركة المجدوعي للسيارات سيكون الوكيل الحصري لسياراتها في المملكة. وبذلك سيستحوذ المجدوعي عليها بالإضافة الى هيونداي مع الإتجاه للسوق الصيني للبحث عن بديل للمستهلك السعودي.

ذكر المدير التنفيذي لشركة المجدوعي, يوسف المجدوعي, عقب توقيع الاتفاقية: “لقد وضعنا إمكانياتنا وخبرتنا الطويلة في سعينا للحصول على وكالة سيارات Changan في المملكة بعد دراسة معمقة لحجم الطلب عليها ومدى مستقبلها، وقد تحقق لنا ذلك وأصبحنا وكلاء هذه العلامة التجارية المهمة في المملكة”. وأضاف “سيكون لدينا شبكة معارض متكاملة في مناطق المملكة الرئيسة، مدعومة بمراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، وسوف نضع كل إمكاناتنا وخبرتنا التي تمتد إلى أكثر من 30 عاما في هذا المجال، لضمان نجاح تسويق الطرازات التي سيتم طرحها قريبا في أسواق المملكة، كما ستخصص شانجان جميع منتجاتها من السيارات تحت علامة واحدة، منها 4 سيارات متوسطة الحجم لعام 2016، ستكون منافسة جدا من حيث المواصفات وجودة التصنيع، وأسعارها منافسة للغاية”.

تمتلك شانجان التي بدأت في صناعة السيارات قبل 35 عاماً 12 مصنعاً حول العالم، وقامت الشركة في العام الماضي بإنتاج مليون سيارة ما يظهر الإنتاجية الكبيرة التي تقوم بها والذي جعلها على قمة هرم شركات السيارات الصينية، وتنوي الشركة التوسع للأسواق العالمية بسياراتها وكان السوق السعودي أهم أهدافها في منطقة الشرق الأوسط بجانب السوق المصري.