بنتلي تضيف عنوان جديد للفخامة بالإضافات الداخلية الجديدة لفلاينج سبير

310
1

نشرت صور عديدة للخيارات الإضافية التي يستطيع ملاك فلاينج سبير من إضافتها بعد طلبها من الوكيل و التي تضاف إلى قائمة طويلة من المميزات المتواجدة في السيارة الفائقة الفخامة.

أولى هذه الخيارات الإضافية هو خيار إضافة ثلاجة صغيرة في المقاعد الخلفية يتم الوصول لها عن طريق ثني مسندة الذراع و هي قادرة على حفظ زجاجة عصير من الحجم الكبير لتكون مبردة للإستخدام في أي وقت أضف إلى ذلك توفير كأسين من الكرستال وهي مقتبسة في تصميمها من تصميم جنوط السيارة.

تقول بنتلي أن خيار إضافة الثلاجة الصغيرة الخلفية هو شغل يدوي بحت و يحتاج 15 ساعة لإتمام المهمة، كما توفر بنتلي تخشيب كامل لجميع جوانب السيارة بإستخدام مجموعة من الألوان الراقية المقدمة من شركة Mulliner، كما أن الأبواب الخلفية للسيارة يأتي معها أجهزة تحويل العطور إلى رذاذ لإستنشاق رائحة زكية طوال الرحلة، و ستوفر بنتلي مجموعة من العطور المختارة كما تستطيع إستبدال عبوات الأجهزة بأي عطر تريده.

كما تشمل الإضافات الأخرى وحدات تخزين إضافية لحفظ الأغراض لا تؤثر على الديكور العام للسيارة، و هذه الوحدات توفر مكان لحفظ ساعة اليد و الممتلكات الأخرى، يذكر أن فلاينج سبير من دون الإضافات الإختيارية يبدأ سعرها من 850 الف ريال.

صور اضافات بنتلي فلاينج سبير الجديدة