سيارة تقتحم صالون حلاقة في مكة بسرعة هائلة!

212
6
@عبدالله قدوره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادثة مؤسفة وغريبة من نوعها لسيارة من نوع جي ام سي سوبربان وهي تقتحم صالون حلاقة رجالية في مكة المكرمة.

يُظهر الفيديو جي ام سي سوبربان وهي مسرعة بشكل جنوني باتجاه صالون الحلاقة بطريقة غريبة عكس اتجاه الشارع تماماً واقتحامها للصالون بل حتى خروجها من الجدار الخلفي واقتحامها لمحل حلويات يقع خلف الصالون تماماً. هذا الحادث الغريب من نوعه بسبب اتجاه السيارة وسرعتها الكبيرة جداً أدى بشكل مؤسف إلى وفاة مقيمين وإصابة السائق ومقيم آخر. وتشير معلومات غير مؤكدة إلى الآن أن السائق وهو مراهق, قد غادر موقع الحادث متوجهاً إلى المستشفى قبل أن يلقى القبض عليه هناك.

ازدياد أعداد الحوادث في الآونة الأخيرة شيء مؤسف للغاية فقد بلغ عدد الحوادث هذا العام حتى الآن 600 ألف حادث منها 7,600 حالة وفاة! نحن في سعودي شفت نرجو منكم أخذ الحيطة والحذر في القيادة والبعد كل البعد عن الملهيات بشتى أنواعها بدءاً من العائلة والأصدقاء وصولاً إلى الهاتف المحمول وهو المشكلة الكبرى في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى الالتزام بقوانين المرور والتركيز بشكل أساسي على القيادة فقط حفاظاً على أرواحكم وأرواح من معكم ونسأل الله السلامة للجميع والرحمة للمتوفين.

شاهد فيديو اقتحام سيارة لصالون حلاقة في مكة: