التقاط صور تجسسية أوضح لشيفروليه كورفيت الجديدة كلياً المزودة بمحرك وسطي

149
2
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية أوضح لشيفروليه كورفيت C8 الجديدة كلياً أثناء اختبارها في أرض الاختبارات التابعة للشركة، حيث ستكون هي أول كورفيت تحصل على محرك وسطي.

و بالرغم من كثافة التمويهات التي تُغطي هيكلها إلا أننا نستطيع ملاحظة بعض التفاصيل، مثل المقدمة القصيرة للغاية، و فتحات التهوية الجانبية أمام العجلات الخلفية و التي تُشير بوضوح إلى المحرك الخلفي. أما خلفية السيارة فإنها تبدو غير واضحة المعالم لرداءة الصور الملتقطة لها، و لكنها ما زالت محافظة على مصابيحها الخلفية الأربعة كعادة سيارات كورفيت، و تبدو عريضة الشكل نسبة لأقواس العجلات الخلفية البارزة و خط الكتف العريض.

ما زالت التفاصيل الأخرى حول السيارة مجهولة كقاعدة عجلاتها و المواد المستعملة في بناء هيكلها، و محركها الذي يُتوقع أن يكون محرك V8 رباعي الكامات، أو محرك V6 ثنائي التيربو بحسب بعض الإشاعات. كما أنها قد تستخدم ناقل الحركة الجديد المكون من 10 سرعات و الذي طورته جنرال موتورز بالتعاون مع فورد.

من المتوقع أن تكشف شيفروليه عن كورفيت C8 الجديدة كلياً التي تحمل الاسم الداخلي Emperor أو الامبراطور في معرض ديترويت في 2018، و تطرحها في الأسواق في ذات العام كموديل 2019.

صور تجسسية لـ شيفروليه كورفيت الجديدة كلياً