شركة إيني الإيطالية لزيوت المحركات تدخل رسمياً للسوق السعودي

383
0
@أحمد عبد الرؤوف

دخلت شركة إيني الإيطالية لزيوت المحركات إلى السوق السعودي بصورة رسمية عبر وكيلها شركة الزيوت الدولية المتطورة المحدودة “أدينلوب” لتُلبّي الطلب المتزايد على زيوت المحركات و الزيوت الصناعية عالية الجودة و فائقة الأداء.

ستفتتح أدينلوب أول مركزين للخدمات في مدينتي جدة و الدمام قريباً، و ستليها 5 مراكز أخرى بنهاية العام الحالي مع خطة الشركة الاستراتيجية للتوسع في جميع مدن المملكة و في السوق الخليجي كذلك عبر تقديم خدمة متميزة للمستهلكين، و مستوىً  أعلى من الجودة من منتجات شركة إيني.

و صرّح ممدوح بن جلال الرخيمي الرئيس التنفيذي لأدينلوب في المؤتمر الصحفي لإطلاق زيوت إيني بالقول “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل اليوم بإطلاق زيوت إيني الإيطالية في السوق السعودي لتعزيز المكانة الرائدة التي يحتلها هذا المنتج في الأسواق العالمية، كنتيجة منطقية لقدرته على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات والزيوت الصناعية عالية الجودة .. فائقة الأداء .. ذات التقنية العالية التي يتمتع بها هذا المنتج الإيطالي الشهير” و أضاف بالقول ” نحن فخورون باقتران اسم شركتنا مع شركة خدمات النفط، والتي تعتبر من أكبر وأهم الشركات السعودية الرائدة والمتميزة في مجال الخدمات البترولية والمملوكة لمجموعة الشيخ محمد حسين العمودي. ”

و علّق النائب الأول لرئيس قطاع الزيوت و المنتجات في شركة إيني لوكا أركانجيلي في المؤتمر الصحفي قائلاً “إن هذه الشراكة مع شركة أدينلوب تتيح لشركة إيني فرصة كبيرة للتوسع في أنشطتنا بمنطقة الشرق الأوسط وإمداد عملائنا بمجموعة منتقاة من الزيوت فائقة التقنية والتي تناسب معظم المحركات والمعدات وكافة الأغراض الصناعية” وأضاف أركانجيلي “إن إيني وبكل ما لديها من خبرات وإمكانات سوف تقدم دعما كاملا وشاملا لشركة أدينلوب لضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملاء السوق السعودي دائما وفق أحدث الأبحاث التكنولوجية التي تقوم بها إيني بشكل مستمر.”

و يجدر بالذكر أن شركة إيني الإيطالية هي شركة عالمية تعمل في مجال استكشاف واستخراج وتكرير النفط والغاز وصناعة الزيوت والشحوم. و هي من الرواد الأوائل على مستوى العالم في إنتاج وتصنيع الزيوت الإصطناعية عالية الجودة التي تتوافق مع متطلبات كبار مصنعي السيارات والشاحنات والمعدات حول العالم ما أهل منتجاتها للحصول على اعتماد العشرات من كبار المصنعين في أمريكا و أوروبا واليابان.