جيلي تكشف عن Bo Yue, أفخم SUV في تاريخها على الإطلاق!

986
3

كشفت جيلي عن أحدث سياراتها SUV والتي أسمتها Bo Yue، وهي قادمة للأسواق في مطلع العام 2016. في البداية، الشركة أوضحت أن معنى إسم السيارة هو “الفوز بسهولة” باللغة الصينية, وقد أعلنت الشركة في وقت سابق عبر موقعها الرسمي عن مسابقة لإختيار إسم للسيارة، وقام أكثر من 1.2 مليون شخص بإختيار إسم Bo Yue.

مواصفات السيارة لم توفرها الشركة بعد، ولكن ما نعرفه هو أنها ستكون أول سيارة صينية تدعم ابل كاربلاي في نظامها الترفيهي، حيث يأتي النظام بواجهة إستخدام شبيهة بنظام iOS لمشاهدة رسائلهم, جهات إتصالهم, و إستعراض الأغاني الموجودة على هواتفهم عن طريق الشاشة مباشرة، وتتسابق كبرى شركات العالم مثل أودي وبي إم دبليو وجي ام سي على الحصول على هذه التقنية والتي تسمح بإرسال الرسائل وإجراء الإتصالات للسائقين دون الحاجة لإخراج هواتفهم.

تقول جيلي عن سيارتها الجديدة أنها السيارة الأكثر تطورا وإستخداما للتقنية في تاريخ الشركة، وذكرت أن هدفها مع السيارات المستقبلية هو التركيز أكثر لدمج قوة المحركات مع تقنيات الإنترنت التي تعود بالنفع للسائق لإكسابه أكثر مدى من الراحة والرفاهية داخل أرجاء السيارة.

يوجد ثلاث صور فقط لـ Bo Yue، والتي أوضحت التصميم العصري الشبيه بسيارات SUV الأوروبية، كما ان السيارة جوانبها تملك شكل شرس، وتوضح الصور أقواس الجنوط الرياضية، كما تمت إضافة شبك أمامي يتوسطه شعار ضخم للشركة, وهو نفس الشبك المستخدم في GC9.

وذكرت الشركة أن السيارة سيتم إرسالها لدور العرض في الربع الأول من 2016، وسيتم الإعلان عن مواصفاتها خلال الفترة القريبة القادمة.

صور جيلي Bo Yue الجديدة كلياً